اخطاء في الديكور المنزلي من المهم عدم الوقوع فيها

اخطاء في الديكور المنزلي من المهم عدم الوقوع فيها

من المفيد الاطلاع على اخطاء في الديكور المنزلي من اجل تفاديها فالمنزل يحتاج الى ذوق في اختيار كل قطعة فيه لاضافة الجو الدافئ والانيق في الوقت ذاته. وهنا اليك افكار لاعتماد ديكور يقضي على الاكتئاب وينشر السعادة

ias

اللافت في الامر انك قد تجهلين ان في الامر خطأ، وقد تظنين ان ديكور منزلك مثالي في حين بعض التفاصيل الصغيرة قد تضيعك عن الهدف الصحيح.

اختيار الإضاءة الخاطئة

من اهم ركائز الديكور المنزلي، التي يجب تجنب أن تكون ساطعة جدا أو خافتة جدا. غالبية مصممي الديكور يقولون انه من الممكن أن تبدو غرفتك أو منزلك مثاليا ولكن بمجرد أن تضيفي إضاءة قاسية يمكنك تدميرها على الفور من المهم ان يتم اختيار اضواء أكثر دفئا للغرف ذات الألوان الترابية والأضواء الأكثر بياضًا للغرف الجريئة والمعدنية.

دفع جميع الأثاث نحو الحائط

قد يكون دفع جميع الأثاث نحو الحائط مبررا اذا كانت الغرفة صغيرة وتحتاج الى مساحة كبيرة فيها، ولكن في حال كانت الغرفة كبيرة، فمن الافضل تقريب المسافة بين بعض قطع الاثاث، من اجل اضافة جو من الحميمية اليه. اطلعي هنا على صيحات الديكور المودرن لغرفة المعيشة للعام 2020.

عدم اخذ المساحة بعين الاعتبار

للاسف في كثير من الاحيان، معظم الناس عند اختيارهم للاثاث والمفروشات لا يأخذون بعين الاعتبار مساحة الغرف مما يجعلها اما مليئة بها، او شبه فارغة.

> تجاهل تزيين المنزل بالشتول والأزهار ومختلف عناصر الطبيعة هو أيضاَ خطأ، لأنها تزيد أجواء المنزل تفاؤلا وايجابية

التنسيق المبالغ في الألوان

أحيانا كثيرة المبالغة في تنسيق الالوان او اعتماد لونا واحدا في الديكور يكون الخطأ بحد ذاته، وللاسف البعض يظن ان هذه الطريقة هو شكل من اشكال الاناقة في حين الواقع ليس كذلك تماما.

تابعي بالصور إطلاق إيلي صعب أول مجموعة من الأثاث والأكسسوارات المنزلية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية