Yasmina

أخطاء في "الشعر" تجعلك أكبر سناً

اخطاء في الشعر تجعلك اكبر سنا

التّعرّف على التسريحات السّيئة ليست دائماً سهلة الإكتشاف لأن خطوات بسيطة وغير مرئيّة أحياناً تمنحك إطلالة لا تليق بك لتجعلك تبدين اكبر سنّاً فيما أنت تظنّين أنك تفعلين عين الصّواب لتبقي متألّقة وجميلة، لذلك تعرّفي مع ياسمينة على الأخطاء التي ترتكبينها من دون انتباه، وحافظي دائماً على إطلالة شبابية وساحرة تليق بك.

أبرز الأخطاء: -عدم التّخلّص من أطراف شعرك المقصّف بغية المحافظة على طوله: إنه الخطأ الشّائع الذي يتكرر بين النّساء مراراً ، ويتمثّل في عدم قص أطراف الشّعر حفاظاً على طوله ما يساهم في توسّع خصلات التّقصّف لتحصلي على شعر متعب يعكس التّرهل على وجهك لاسيما بعد عمر الثّلاثين حيث يصبح جمال المرأة دقيقاً وأي شائبة تؤثّر عليه سلباً. لذلك تخلّصي من أطراف شعرك المقصّفة مرّة كل 7 أسابيع.

-عدم اختيار لون الشّعر الصّحيح: لون الشّعر هو اختيار مفصلي في إبراز جمالك ويصبح مسؤولاً عن منحك الإطلالة التي إمّا تزيدك جاذبية أو تبيّنك أكبر سنّاً لذلك، إبقي قدر الإمكان بعيدة عن الألوان القوية كاختيار صبغة الشّعر الأشقر الفاتح مثلاً، وحافظي دائماً على لون جذور الشّعر الطّبيعي مع خصل الـ Balayage الخفيفة حول الوجه ما يبرز جاذبية عيونك ويمنحك إطلالة شبابية أكثر فأكثر.

-عدم التّوقف عن استخدام مثبت الشّعر بكثافة: إن كنت من محبّات الشّعر العبي والكثيف لا داعي للمبالغة في تطبيق مثبّت الشّعر لأنه سيجعلك تبدين أكبر سنّاً، لذلك، اعتمدي التسريحة التي تريدينها وطبّقي القليل منه عند قرص الرّأس لمنحه مظهراً حيوياً وانتقلي بعدها الى اعتماد الشّعر المستعار الذي يبقى الحل الأفضل لشعر كثيف وجميل.

-عدم تغيير فرق تسريحة الشّعر: جدّدي دائماً تسريحة شعرك من خلال التّغيير في اعتماد فرقه من مرّة لأخرة ما يمنحك إطلالة مميزة ويساهم في منح قصة الشّر حلّة مختلفة. وبذلك تتألّقين دائماً "بلوك" مختلف وشبابي دائم التّجدد.

إقرئي المزيد: 4 قواعد للعناية بالشعر عليك اتباعها

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني