أخطاء ماكياج تثير انزعاج غالبيّة الرجال وامتعاضهم!

عندما تضعين الماكياج تحرصين على عدم الوقوع في أي خطأ، لأنّ الخطأ البسيط قد يكلّفك إطلالتك كلّها، وأحياناً أخرى قد يبعد هذا الخطأ الرجل الذي تريدين لفت نظره عنك. من المهم جداً أن تعرفي ما هي أخطاء الماكياج التي لا يساوم عليها الرجال، والتي تزعجهم حقاً، وتثير امتعاضهم. اكتشفيها وتفاديها بشكل كلي:

ias

  • عدم فرك كريم الأساس بصورة صحيحة على الوجه: عندما تضعين كريم الأساس على وجهك، عليك أن تحرصي على توزيعه بشكل عادل جداً، ومدروس جداً، من دون أن يظهر في مكان، ويختفي في آخر، وعليك أيضاً الانتباه إلى وضعه على العنق، حتّى لا يظهر التباين الكبير بين اللونين. الرجل بطبيعته يكره أنّ يظهر لون الجلد الأصلي تحت كريم الأساس، ويشعر أنّك إنسانة اصطناعيّة نوعاً ما.
  • المبالغة في تكبير الشفاه: أسوأ ما يمكن أن تفعليه في الماكياج هو الاعتماد على قلم تحديد الشفاه أو أحمر الشفاه للععمل على تكبير شفتيك بطريقة مبالغ فيها، الخطوة التي تزعج السواد الأعظم من الرجال، ولا يحبذونها أبداً.(بين العروس النحيفة والسمينة…من يفضّل الرجل؟).
  • عدم التنبّه لمعايير الماكياج القوي: لا نمنعك مطلقاً من اعتماد الماكياج القوي، ولكن من الضروري أن تنتبهي إلى وضعه بحسب قوانينه، التي تمنعه من أن يحوّل وجهك إلى وجه مهرّج، هذا الأمر أيضاً يجعل الرجال يشعرون بالمتعاض.
  • عدم الاستغناء دقيقة واحدة عن الماكياج: قد لا تندرج هذه النقطة في دائرة الأخطاء، ولكن لا بدّ من ذكرها، لأنّها بالفعل من أسوأ الأمور التي يمكن للرجل أن يواجهها مع المرأة، حيث لا يحب مطلقاً أن تشعريه أنّك لا تستطيعين الخروج من المنزل مطلقاً من دون ماكياج.

إقرئي المزيد: كيف تتحوّلين إلى إمرأة جميلة قادرة على جذب كل الرجال في 5 دقائق؟!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية