Yasmina

تعرفي على ادوات ميك اب فور ايفر وخصائص برايمر التجميلية

ادوات ميك اب فور ايفر الفخمة

اختارت لك ياسمينة في هذا المقال، أن تعرّفك على ماركة فور ايفر For Ever الشهيرة في عالم المكياج لتحصلي من خلالها على اطلالة جميلة وجذابة في كلّ المناسبات، من خلال هذه المعلومات:

  1. مجموعة ماركة فور ايفر للمكياج

  2. خصائص برايمر فور ايفر

  3. مكياج فور ايفر الفخم للعيون

  4. ميك اب فور ايفر للسهرات

1- مجموعة ماركة فور ايفر للمكياج

ادوات ميك اب فور ايفر الفخمة

تأسست ماركة فور ايفر التجميليّة على يد داني سانز الموهوبة والمتخصّصة في مجال الرسم والنحت، ما سهّل عليها الدخول في عالم المكياج نظراً لذوقها الرفيع والفخم ولمساتها الرائعة التي جعلت منها خيار النجمات الأوّل، اذ تم اطلاق ماركة Make up For Ever عام 1984 بداية في باريس لتصل الى نيويورك عام 1995 وتنطلق الى العالم كلّه والى المرأة العربيّة.

هذا وأطلقت عام 2008 خطاً فريداً في عالم المكياج هو HD للبشرة، واختارت أدوات مكياج ذات جودة عالية وفخمة ودخلت كذلك في مجال العناية بالبشرة والأكسسوارات، وخصّصت كلّ النساء في مجموعاتها لترضي كافة الأذواق في مكياج الوجه والعيون والشفاه، مع منتجات قادرة على منح المرأة اطلالة رائعة اينما ذهبت وفي كلّ المناسبات.

اقرأي المزيد: هذه هي افضل درجات كريم اساس فور ايفر hd لبشرتك

2- خصائص برايمر فور ايفر

ادوات ميك اب فور ايفر الفخمة

تميزت مجموعة ميك اب فور ايفر Make Up For Ever بشكل خاص بالبرايمر نظراً لخصائصه الجماليّة العدّة التي تساعد في الحصول على الاطلالة التي تتمنّاها كلّ امرأة حيث أنّ برايمر فور ايفر أخذ بعين الاعتبار كلّ انواع البشرة ليرضي جميع النساء ويتلاءم مع مختلف المناسبات مثل:

  • برايمر Smoothing Primer: يتميز برايمر فور ايفر هذا بلونه الرمادي، الذي يقوم على تنعيم البشرة، ومن شأنه أيضاً أن يخفي المسام الواسعة والخطوط الرفيعة ليمنحك اطلالة صافية ونضرة وخالية من الشوائب والعيوب، كما أنّه يندمج بسرعة مع البشرة وهو سهل المدّ.
  • برايمر Nourishing Primer: اليك ايضاً برايمر فور ايفر باللون الابيض الذي يُعدّ مناسباً جدّاً للبشرة الجافة، وهو يحتوي على زبدة الشيا التي تعمل على ترطيب البشرة، ولكن من الأفضل عدم استخدامه من قبل صاحبات البشرة الدهنيّة أو المُختلطة.
  • برايمر تصحيح البشرة الفاتحة: يأتي هذا المنتج بلون برتقالي فاتح لناحية العلبة وعلى شكل كريم، حيث ان برايمر فور ايفر هذا يعمل على تصحيح البشرة الفاتحة، المتوسّطة والحنطيّة، وهو ملائم لتحضير البشرة قبل الماكياج كونه يساعد على توازن لون البشرة كما يعمل على تصحيح لون كريم الاساس المائل الى اللون الرمادي الباهت.

اقرأي المزيد: تعرفي على افضل برايمر ميك اب فور ايفر

3- مكياج فور ايفر الفخم للعيون

ادوات ميك اب فور ايفر الفخمة
  • ماسكارا: اشتهر عالم ميك اب فور ايفر بمكياج العيون ولا سيّما بالماسكارا، حيث حازت ماسكارا Excessive Lash على اعجاب الكثير من السيّدات، فهي تتميّز بفرشاة رفيعة، عالية الدقة والجودة ولا تسبّب أي حساسيّة، وذات ألياف مزدوجة، كي تعمل على تطبيق كمية وافرة من التركيبة باللون الاسود العميق من الجذور الى الاطراف من التمريرة الأولى

هذا وتسمح تركيبتها المرنة ايضاً بإعادة التطبيق بحسب الرغبة لتمنحك رموش كثيفة وطويلة ونظرات جذابة وقوية وساحرة في كلّ المناسبات والإطلالات سواء اليوميّة أو في السهرات، لتكون الحلّ الأنسب لصاحبات الرموش الخفيفة.

كذلك تميّزت ماسكارا أكوا سموكي لاش Aqua Smoky Lash بأنها مقاومة للمياه وقادرة على منح الرموش الكثافة المطلوبة.

  • ظلال العيون: حازت أكوا بلاك Aqua Black من ميك اب فور ايفر على اعجاب السيدات، نظراً لمزاياها الكثيرة، فهي تقاوم الماء، وتتمتع بتركيبة كريميّة تدوم طويلاً، وتسهل بالتالي مكياج العيون الدخاني، لنظرات جذابة جدّاً للسهرات.

اقرأي المزيد: إليك أفضل أنواع قلم كحل أسود

4- ميك اب فور ايفر للسهرات

ادوات ميك اب فور ايفر الفخمة

يقدم ميك اب فور ايفر ايضاً منتجات ومستحضرات وأدوات مكياج قادرة على منحك الإطلالة المثاليّة، وهذه أبرز ابتكارات دار التجميل العالميّة:

  • كريم الأساس Ultra HD: يأتي كريم اساس ميك اب فور ايفر ضمن مجموعة HD المميزة والفريدة من نوعها، فهو صُمّم خصيصاً لتغطية التجاعيد والعيوب التي تطال البشرة وتؤثر سلباً على الاطلالة، خصوصاً تلك التي تظهر أمام الكاميرا ذات تقنية الـ4K. وبالتالي فهو يضمن تغطية متوسطة وطبيعية وتعمل تركيبته على انعكاس الضوء.
  • روج Aqua Rouge: كذلك طالت مجموعة ميك اب فور ايفر مكياج الشفاه وتميّزت به من خلال ارواجها تماماً كهذا الروج الذي يتميّز بأنّه مقاوم للمياه والطعام والعوامل الطبيعية، كما انه متعدد الالوان ليرضي كافة الاذواق والمناسبات والوان الثياب والمكياج.
  • Kohl Pencil من ميك اب فور ايفر: يتميّز هذا القلم بتركيبته الناعمة السهلة التطبيق على العين، وهو مثالي لصاحبات البشرة الحساسّة، كما أنّه غنيّ بالفيتامينات ما يحافظ على ترطيب العينين ويمنحك في الوقت نفسه نظرات جذابة.

اقرأي المزيد:تعرفي على افضل ارواج فور ايفر المات

وراء الكواليس مع Make Up Forever

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني