ارتدي سترة الـ Tuxedo بالطرق التالية!

تعتبر سترة الـ Tuxedo من القطع التي تضفي أسلوب الرجل على إطلالة المرأة والتي تعكس ستايل الـ Minimalism ولكن بإمكانك أن ترتدي هذه السترة وأن تحصلي على إطلالة مميّزة وملفتة من دون أن تبدو قويّة، كيف؟ إكتشفي في ما يلي أبرز الطرق من إطلالات النجمات!

ias

 

            بالصور، إليك أبرز النصائح لتنسيق جاكيت الجينز!

 

 

1- ارتديها مع التنورة الماكسي: من صيحات الموضة، التنورة الماكسي، فنسّقيها مع التوب القصيرة Crop Top وارتدي فوقها سترة الـ Tuxedo الطويلة واختاري الأحذية المفتوحة بالكعب العالي أي الصنادل أو اختاريها برباط على الكاحل Ankle Starp.

 

2- ارتديها مع الشورت: إعتمدي ستايل الـ Tomboy وارتدي سترة الـ Tuxedo مع الشورت الجلديّ القصير وحذاء الـ Brogue الرجالي وحاولي أن تعتمدي هذه الملابس بموضة المونوكروم أي أن تختارينها بلوني الأبيض والأسود.

 

3- ارتديها مع الجينز والقميص المقلّم: لإطلالة كلاسيكيّة، ارتدي سترة الـ Tuxedo مع الجينز والقميص بموضة الـ Stripes واختاري الأحذية المروّسة من الأمام وبالكعب العالي وارتدي الكلاتش الكلاسيكي أي باللون الأسود أو اختاريه ميتاليكياً.

 

4- ارتديها مع السروال الرسمي: اعتمدي موضة البذلة الرسمية ونسّقي سترة الـ Tuxedo مع السروال الرسمي باللون الأسود وارتدي تحتها القميص الأبيض الكلاسيكي واختاري الأحذية المروّسة من الأمام أو العادية بالكعب العالي Stiletto وحقائب اليد بمسكة اليد الصغيرة.

 

5- ارتديها مع الجينز وقميص الجينز: لإضفاء لمسة كلاسيكية على إطلالتك ولكن الحفاظ على اللوك الملفت، نسّقي سترة الـ Tuxedo الرسمية والكلاسيكيّة مع الجينز، القطعة الحيويّة وارتدي تحتها قميص الجينز واختاري إما الأحذية الملوّنة بالكعب العالي أو الأحذية المسطّحة.

 

              بالصور، إكتشفي أبزر النصائح لجعل الجينز قطعة حيويّة!

 

 

6- ارتديها مع التنورة: لإطلالة أنثويّة ولكن مع لمسة قويّة، إرتدي سترة الـ Tuxedo مع التنورة بالقصّة الواسعة Flared واختاري حذاء الـ Loafers مع الشراريب كأحذية Penny Loafers.

 

7- ارتديها مع الفساتين الرسمية: لإضفاء الحيويّة على كلاسيكيّة فساتينك الرسمية، ارتدي فوقها سترة الـ Tuxedo أو اعتمدي هذه السترة فستاناً واختاريها طويلة تماماً مثلما فعلت هيلدا خليفةفي إحدى إطلالاتها في برنامج " أجمل سنين عمرنا " حيث اختارت فستان Tuxedo من ماركة Pearl And Rubies.

 

              بالصور، إكتشفي أجمل إطلالات هيلدا خليفة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية