ارتدي في صيف 2014 سروالاً تحت فساتينك!

موضة غريبة بالفعل تجتاح موسم صيف 2014 غير أنّها مميّزة وملفتة، إنها موضة ارتداء السراويل تحت الفساتين، هذه الموضة التي قدّمتها العديد من دور الأزياء العالمية في مجموعاتها لربيع وصيف 2014 ومن بينها نذكر Dior و Maison Martin Margiela.

ias

 

لذلك، إذا كنتِ تبحثين عن ملابس تليق بمناسباتك في موسم الصيف وتحافظ على إطلالتك الحيويّة في الوقت ذاته، ننصحك باعتماد هذه الموضة وارتداء السراويل تحت الفساتين.

 

     إكتشفي هنا أبرز النصائح لارتداء القمصان في صيف 2014!

 

لكي تبدو إطلالتك مميّزة مع هذه الموضة، ننصحك أوّلاً باختيار السروال بقماش الفستان أو بقماش رسميّ وفاخر يليق بقماش الفستان حيث إذا كان فستانك من الدانتيل، ننصحك باختيار السروال بالقماش الحريريّ مثلاً.

 

أما النصيحة الثانية فهي أن تختاري السروال بلون مختلف عن لون الفستان في حال أردتِ إطلالة حيويّة حيث ترتدي مثلاً السروال بالألوان الاساسيّة كالأسود أو الرمادي مع الفساتين بألوان النيون كالفوشيا أو الأخضر مثلاً.

ولكن إذا أردتِ إطلالة رسمية بامتياز، فارتدي الفساتين بالألوان الأساسيّة كالأسود واختاري السروال باللون ذاته ولكن بقماش مختلف أو في حال كان السروال بالقماش ذاته، فاعمدي حينها إلى اختيار الأكسسوارات الملوّنة.

 

      بالصور، إكتشفي أبرز النصائح لارتداء جاكيت الجينز!

 

أما بالنسبة إلى الأكسسوارات التي تناسب هذه الموضة، فننصحك بتجنّب الأكسسوارات الضخمة والملفتة كون هذه الموضة تضفي أصلاً الحركة المطلوبة خاصّة أنها مؤلّفة من قطعتين، لذلك، ننصحك باختيار الأقراط أو الأساور الناعمة أو تزيين أصابعك بالخواتم الكبيرة والملفتة والاكتفاء بها.

 

أما فيما خصّ الأحذية، فمن المفضّل اختيار الأحذية المروّسة من الأمام أو أي حذاء Stiletto بالكعب العالي إلا إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة بأسلوب الـ Edgy، فاختاري عندها أحذية الكاحل المزيّنة بالشرائط Lace Sandals أو العادية.

 

ولكي تكتمل إطلالتك، إختاري الكلاتشات بالقياس الكبير Oversized Clutches فهي الأكثر تماشياً مع هذه الموضة وتجنبي الحقائب الكبيرة أو حتى حقائب الكتف واحرصي أن تكون هذه الكلاتشات مميّزة بألوانها وأشكالها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية