اليك اشهر ارواج ماركة لمكياج شفاه رائع ومثالي لكل الاطلالات

يشكل ماكياج الشفاه اساس اطلالة المرأة فهو العنصر الأهمّ الذي يعطي لوكاً جذاباً وجريئاً ومفعماً بالانوثة، ويمكن في الوقت نفسه التحكم به للحصول على مكياج خفيف او قوي بحسب شخصيّة كلّ سيّدة. وعادة ما تتغيّر الوان الارواج بين موسم وآخر وخلال كل فترة حيث تظهر موديلات وصيحات اكثر عصرية وفرادة وحداثة في عالم المكياج، وفي هذا السياق اختارت لك ياسمينة ثلاثة من اهم ماركات الارواج لتعرفك عليها وعلى خصائصها الجمالية المميزة.

ias

  1. ارواج فور ايفر 52 لمكياج جذاب وجريء
  2. الوان ارواج كريستين وخصائصها الجماليّة
  3. ارواج لاستيلا لكل المناسبات والإطلالات

1- ارواج فور ايفر 52 لمكياج جذاب وجريء

ارواج ماركة لمكياج شفاه مثالي

اشتهر مكياج فور ايفر بمجموعة الارواج التي تتميّز مع كل فترة ويُضاف اليها خصائص مميزة لكي تكون المرأة راضية عن اطلالتها ولمواكبة ابرز صيحات مكياج الشفاه، ومن ابرز المنتجات والمستحضرات ارواج فور ايفر 52 التي من شأنها ان تمنح اطلالة جذابة وساحرة في السهرات والاطلالات اليوميّة نظراً لتنوّع الوانها وتعدد انواعها لتتلاءم مع كل الاذواق والمناسبات والشخصيّات.

وهذه الارواج التي هي من النوع السائل او القلوس، تعمل على منح المرأة شفاهاً لامعة ومشرقة، حتى انها تساعد على ترطيبها وتغذيتها لمنع التشققات التي تصيب الشفتين.

في المُقابل، تضمّنت مجموعة مكياج فور ايفر ارواج فور ايفر 52 بالنوع المات فهي تأتي كالأقلام وتتسم بملمسها الكريمي الناعم الذي ينساب بخفّة ونعومة وسهولة على الشفتين، ويعطيهما لوناً مطفيّاً خلاّباً وجريئاً، سواء اردت ان تحظي بلوك للسهرات او مكياج خفيف لليوميّات. هذا ويتميّز هذا النوع من الارواج بثبات لونه لساعات طويلة من دون ان يزول او يتحوّل لونه الى باهت.

اقرأي المزيد:تعرفي على افضل ارواج فور ايفر المات

2- الوان ارواج كريستين وخصائصها الجماليّة

ارواج ماركة لمكياج شفاه مثالي

تتميّز مجموعة ارواج كريستين بكثرة الوانها وتنوّع موديلاتها، فهي تضمّ الالوان الناعمة والبسيطة لكل مكياج خفيف كما تأخذ بعين الاعتبار اللوكات الجريئة والقويّة لانواع المكياج الفخم والجذاب، وهي تتمتّع بتركيبة خفيفة لن تشعرك بالثقل وبرائحة جميلة وجذابة.

ومن الالوان التي تعتبر عصرية جدّاً في عالم الأرواج، اللون التوتي والكشميري، والاحمر، الاقرب الى الكرز، الفضي والذهبي وغيرها الكثير من الالوان التي تأخذ بعين الاعتبار كلّ الاذواق وكلّ الاطلالات والمناسبات.

هذا وتأتي ارواج كريستين أيضاً بانواعها السائلة، الكريميّة وحتى التاتو للشفايف، لتختاري انت الأنسب لك منها والتي من شأنها ان تمنحك اللوك الذي تبحثين عنه.

ويُعرف عن هذه الارواج انها مفيدة جدّاً فهي تغذي الشفاه بفضل مصادرها خصوصاً الارواج بطعم التوت والكرز التي تتمتع برائحة جميلة وبشكل جذاب وملفت للانظار ولون ثابت يدوم طويلاً ليُرافقك حتى عودتك الى المنزل.

3- ارواج لاستيلا لكل المناسبات والإطلالات

ارواج ماركة لمكياج شفاه مثالي

تتنوع الوان ارواج لاستيلا لتتلاءم مع كل المناسبات والاطلالات، اذ ان هذه الارواج تأتي بأشكال ومجموعات عدّة فيمكنك اختيار باليت لاستيلا التي تعتبر عمليّة اكثر من غيرها على اعتبار انها تضمّ الوان عدة في علبة واحدة ويمكنك الاستفادة منها لمزج الالوان على طريقتك وبحسب ذوقك لتصنعي اطلالة مميزة وخاصة بك، والاجمل في هذه الباليت انها تحتوي على درجات مختلفة من الالوان منها الهادئة والناعمة والخفيفة وغيرها القوي والجريء والمثير جدّاً.

في الوقت نفسه، تقدم ماركة لاستيلا ارواج مطفية ومات واخرى سائلة وتتميز جميعها بقدرتها على البقاء حتى وقت طويل لتحافظ بالتالي على ثبات لونها امام الطعام والمياه وغيرها من العوامل بحيث يصبح لديك كامل الثقة بمكياج الشفاه المعتمد من قبلك.

وتتميز الارواج الكريميّة من لاستيلا بتركيبتها المتطوّرة التي تمنح الشفتين تغطية مثاليّة وتعمل على تغذيتهما من خلال الفيتامينات والزيوت المتوفّرة فيها والتي تساعد ايضاً على ازالة التشققات ومنحك شفاهاً جذابة جدّاً.

اقرأي المزيد: شفاه جذابة وملفتة مع احدث انواع ارواج لاستيلا

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية