اكتشفي طريقة ازالة شعر الوجه بالحلاوة

هل تعانين من مشكلة الشعر الزائد على وجهك ويسبب لك هذا الموضوع إحراجاً شديداً؟ إليك الحل مع ياسمينة التي تزوّدك دائماً بأفضل نصائح الجمال لتكوني بأجمل إطلالتك أينما ذهبت. تعتبر مشكلة الشعر الزائد على الوجه من أكثر المشاكل شيوعاً عند النساء وهناك عدة طرق لإزالته خاصة مع التطور الذي يشهده العالم. فأصبح هناك تقنيات وإبتكارات جديدة ومتطورة مثل الليزر وغيرها من الآلات. ولكن  ياسمينة تقدم لك طريقة سهلة وطبيعية لإزالة شعر الوجه عن طريق الحلاوة.

ias

اكتشفي طريقة إزالة شعر الوجه بالحلاوة بالخطوات التالية:تساعد الحلاوة المصنوعة من السكر على إزالة الشعر من جذوره لذلك إليك هذه الخلطة: اخلطي في وعاء كوب من السكر و 4 ملاعق كبيرة من عصير ليمون الحامض و 4 ملاعق كبيرة من المياه. بعد ذلك، ضعي المزيج في الميكروويف حتى يصبح متجانساً ولونه بني. ثمّ أخرجي الوعاء من الميكروويف واخلطي المزيج جيداً وضعيه مجدداً في الميكروويف لمدة 15 ثانية. في الخطوة التالية، أخرجي الوعاء من الميكروويف واتركي المزيج يبرد.

قبل استخدام الحلاوة، سخّنيها في الميكروويف لمدة 20 ثانية ثمّ ادهنيها على المنطقة التي ترغبين إزالة الشعر عنها بواسطة ملعقة خشبية صغيرة. بعد ذلك، ضعي قطعة قماش صغيرة على الحلاوة واحرصي على نزعها في اتجاه معاكس للشعيرات. في الخطوة الأخيرة، إغسلي وجهك بالمياه الباردة لتنظيف وجهك جيداً. تمنحك هذه الخلطة نتائج فعّالة وبشرة ناعمة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية