أزياء Proenza Schouler لما قبل خريف 2016

قبل أن نتكلّم عن أزياء Proenza Schouler لما قبل خريف 2016 (اليك ازياء Proenza Schouler لشتاء 2017)، لا بدّ من التذكير بإطلالة بري لارسون الرائعة خلال حفل الميت غالا 2016 الذي تابعناه الأسبوع الماضي، هذه الإطلالة التي حملت توقيع علامة Schouler والتي تمّ اختيارها من مجموعة ربيع وصيف 2016.

ias

لموسم ما قبل خريف 2016 (اليك ازياء Proenza Schouler لشتاء 2016)، قدّم لك من Jack McCollough و Lazaro Hernandez مجموعة مميزة اتّسمت بالأزياء ذات القصات الطويلة أي الماكسي.

إنّ ما يميّز مجموعة ما قبل خريف 2016 هو أنها تأتي ضمن طابعٍ حيوي يناسب الإطلالة العملية واليومية إذ إنّ القصّات بدت كذلك في ظلّ غياب الفساتين والأزياء ذات القصّات الضيّقة على الخصر أو الصدر أو الأزياء ذات الطول القصير.

فإلى جانب القصّات الطويلة، برز أيضاً الطول المتوسط لاسيما مع الفساتين بالقصّة المستقيمة التي أتت مطرّزة وبقصّة عريضة على الأكمام كما من خلال التنانير التي أتت بقصّة الـ A Line.

ومن الصيحات التي لفتتنا في هذه المجموعة نذكر أيضاً السراويل الواسعة بقصّة الـ Flare التي تمّ تنسيقها مع سترات بأسلوب المعطف القصير وبالأسلوب العسكري من خلال الأزرار الكثيفة الأمامية.

كما برزت موضة اعتماد أكثر من توب أي موضة الـ Layering فقد رأينا تنسيق التوب الطويل بالرباط الرفيع فوق الـ T shirt كما برزت موضة الشراريب أي الـ Fringe وتحديداً الـ Tassels التي زيّنت أطراف التصاميم أكانت توبات أو فساتين.

إلى جانب ذلك، لفتنا التركيز على الفساتين ذات الطول المتوسّط التي أتت بقصّة مستقيمة في معظم الأحيان لنراها أحياناً بقصّة منخفضة على الصدر مع ربطة طويلة أو شال رفيع طويلٍ.

أخيراً، لا يمكن ألاّ نتكلّم عن الألوان التي تنوّعت ما بين الألوان الأساسية كالأبيض والأسود والرمادي مع تداخلٍ خجول للأحمر البرغندي، الأمر الذي يؤكّد أنّ هذه المجموعة هي خاصة بموسم الخريف وأنّ الطابع المسيطر عليها هو الطابع الحيوي الذي يتّسم بأسلوب المرأة الرجل أي موضة الـ Minimalism.

إقرأي المزيد: اليك ازياء Proenza Schouler لصيف 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية