5 أسباب تجعلك تفتخرين ببشرتكِ السمراء

اسباب تجعلك تفتخرين ببشرتك السمراء

مصدر الصورة: Shutterstock

نخبرك عن اسباب تجعلك تفتخرين ببشرتك السمراء وتتأكّدي أنّك محظوظة جدًّا لأنّك تتمتّعين بهذه الميزة الجمالية التي تتّسم بها بشكل خاص المرأة العربيّة، ما يجعلها من أكثر نساء العالم جاذبيّة، ولذا لن تفكّري بتطبيق خلطات لتبييض البشرة بعد اليوم.

ias

للأسف، كثيرات هنّ النساء اللواتي لا يقدّرن جمال بشرتهنّ السمراء، ويلجأن للكثير من التقنيات لتبييضها، وإذا كنت من بينهنّ، الأسباب التالية ستغيّر رأيكِ تمامًا.

صاحبة البشرة السمراء أكثر جاذبية

تتفوّق صاحبة البشرة السمراء بجاذبيّتها على من تتّسم ببشرة بيضاء، وذلك ما يجعلك الأكثر جاذبيّة بين كل المتواجدات معكِ في المكان نفسه. هذا سبب كافٍ لتفتخري ببشرتك السمراء!

صاحبة البشرة السمراء اكثر جاذبية
مصدر الصورة: Shutterstock

لديك خيارات كثيرة من ألوان الملابس

من المهم دومًا أن تختاري ألوان الملابس الأنسب لتدرّج بشرتكِ، وإذا كنت سمراء فأنت الأكثر حظًا، لأنّ الألوان الأروع تبدو مذهلة عليك في حين لا تتناسب أبدًا مع صاحبة البشرة البيضاء، التي عليها أن تلجأ لتقنيّات التسمير لتتمكن من ارتدائها!

> حان الوقت لتقتنعي بأنّك الأكثر حظًا لأنّ بشرتكِ سمراء، وتتباهين بذلك!

لست بحاجة للتسمّر

معظم صاحبات البشرة البيضاء يجلسن لساعات تحت أشعّة الشمس الحارقة، ويخضعن لجلسات السولاريوم بهدف الحصول على بشرة سمراء، وأنت عزيزتي لست بحاجة للمرور بأي من هاتين التجربتين اللتين تتسببا بمخاطر كثيرة على بشرتكِ، مثل جفافها وظهور الشوائب فيها واحتمال الإصابة بسرطان الجلد.

تجذبين الرجل!

يفضّل الكثيرون من الرجال صاحبة البشرة السمراء، ولا يستطيعون مقاومة جاذبيّتها، وبذلك، ستكونين الأروع بنظر زوجكِ، واحتمالية أن ينظر لغيركِ ضئيلة جدًا!

الصيحات الجمالية أروع عليكِ

إذا اعتمدتِ وصاحبة البشرة البيضاء الصيحات الجمالية نفسها، سيلاحظ كلّ من يقارن بينكما أنّها تبرز عليك بطريقة أروع، فالتدرّجات الناعمة تبدو باهتة عليها، وأكثر جمالًا عليك، وتلك المشرقة تبدو قويّة عليها في حين تمنحكِ إطلالة حيويّة. وهنا، لا بدّ من أن تطّلعي على صيحات مكياج تعزز جمالك في الصور.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية