ابرز اسباب نزول الدم بعد الدورة الشهرية باسبوعين للمتزوجات

اسباب نزول الدم بعد الدورة الشهرية باسبوعين للمتزوجات

اسباب نزول الدم بعد الدورة الشهرية باسبوعين للمتزوجات عديدة ومن الضروري ان تتعرفي عليه في حال كنت تعانين من هذه المشكلة وياسمينة ستكشفها لك.

ias

عدم انتظام الدورة الشهرية هو من المشاكل الصحية التي يمكن ان تعاني منها المرأة، وبالتالي من الضروري ان تتعرفي على الاسباب التي تؤدي الى تقدمها.

اسباب نزول الدم بعد الدورة الشهرية باسبوعين للمتزوجات:

  • حدوث الحمل: ان امكان حدوث الحمل يمكن ان يتسبب في نزول الدورة الشهرية بعد اسبوعين من موعدها، ويعتبر من اول اعراض الحمل وهو ينتج عن مجموعة من الاضطرابات الهرمونية ويمكن اذا استمر لاكثر من بضعة ايام ان يكون خطيراً ويحتم استشارة الطبيب المختص.
  • وسائل منع الحمل: ان استخدام وسائل منع الحمل يمكن ان تتسبب في اضطرابات هرمونية وبالتالي يمكن ان تتسبب لك بنزيف وعدم انتظام الدورة الشهرية. وكذلك فان استمرار النزيف يمكن ان يدل على مشكلة خطيرة وضرورة استشارة الطبيب.
  • الالتهابات: ان المعاناة من التهابات في الجهاز البولي يمكن ايضاً ان يتسبب في نزول الدم ويمكن ان يترافق مع الم في البطن وعلاجه يكون بالعودة الى الطبيب الذي يصف لك بعض المضادات الحيوية المساعدة.
  • النزيف من المهبل: يمكن ان يكون سبب النزيف مشاكل صحية يمكن ان تعاني منها بعيداً من الدورة الشهرية، مثل التهابات عنق الرحم وغيرها من المشاكل. لذلك من الضروري الا تهملي الموضوع وتستشيري طبيبك في حال الستمرار المشكلة.

إذاً، هذه هي اسباب نزول الدورة الشهرية قبل اسبوعين للمتزوجات، واكتشفي مشروبات تنزل الدورة الشهرية بسرعة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية