Yasmina

أسبوع الأزياء الراقية لصيف 2019 يبدأ اليوم وأزياء Schiaparelli تفتتحه!

ازياء Schiaparelli الراقية لصيف 2019

على مدار حوالي أربعة أيام سنتابع جديد عروض الأزياء في عالم الهوت كوتور والأزياء الراقية ونكتشف أجدد الفساتين الأنيقة والفخمة وذلك من العاصمة الفرنسيّة، باريس.

البداية مع عرض أزياء Schiaparelli وجديد المصمّمة Elsa Schiaparelli للصيف القادم وذلك في عالم الهوت كوتور وفنّ الخياطة الراقية.

تصاميم Schiaparelli لصيف 2019

من تتابع أخبار الموضة عن كثب تدرك جيّداً أنّ لـ Schiaparelli مكانة أساسيّة وبارزة ومهمّة في عالم الهوت كوتور لا سيّما أنّ ما تقدّمه لنا العلامة من فساتين يؤكّد على أنّ الخياطة الراقية والمتقنة من حيث القصّات والأقمشة لا زالت بألف خير والسبب أنّ معظم الأزياء التي نراها من هذه العلامة تعكس رقياً في التصميم وفخامة من الأقمشة.

الفستان المنفوخ وفستان الريش من Schiaparelli

فمن الحرير إلى التول والأورغانزا مثلاً وصولاً إلى الكشاكش والتطريز والزخرفات، أتت فساتين العلامة لصيف 2019 متنوّعة ما بين موضة الـ Color Blocks أوّلاً والتي سيطرت بقوّة مؤكّدة استمرارها في الصيف المقبل وبين الكشاكش الصغيرة والكبيرة Ruffles و Frills التي أكّدت بدورها استمرارها في عالم الموضة.

تصاميم schiaparelli لصيف 2019

إلى جانب ذلك، برزت تفاصيل أخرى يمكن اعتبارها موضة بارزة في هذه المجموعة ومنها تذكر العقدة الصغيرة Bow التي رأيناها تزيّن بعض الفساتين وياقات قمصان التول وكذلك الأكمام بقصّاتها الملفتة أكانت منفوخة أو مزيّنة بموضة الكشاكش.

فساتين منفوخة مزينة بالترتر والتوب الحريرية بالاكمام المنفوخة

أيضاً، إنّ ما لفتني في هذه المجموعة إلى جانب الفساتين الفخمة المزيّنة بالشكّ والترتر، اللوكات التي يمكن اعتبارها بديلاً عنها ومنها نذكر التايور المنسّقة من التنورة والسترة الطويلة.

ازياء schiaparelli لصيف 2019

بالإضافة إلى ذلك، لفتتي القفازات الجلدية باللون القوي المنسّقة مع الفساتين وأيضاً فستان الريش الملوّن، قصّة باتت معتمدة على مرّ المواسم في عالم الهوت كوتور وكذلك الفستان الحريري المنسدل والذي عكس صورة مطبّعة بشكلٍ واضح.

إقرأي المزيد: أسبوع الأزياء الراقية الباريسيّ ينطلق والبداية مع مجموعة Schiaparelli!

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر