أسبوع الموضة النيويوركيّ سينطلق في الشهر المقبل رغم انتشار كورونا

اسبوع الموضة النيويوركي سينطلق في الشهر المقبل ضمن اجراءات وقائية مشددة

سينطلق اسبوع الموضة النيويوركي في الشهر المقبل رغم انتشار كورونا، وسيستمرّ من 13 إلى 16 سبتمبر، ليشمل عروض أزياء لأهمّ المصمّمين مع الحرص على أن يكون يقتصر الحضور على أعداد قليلة من الأشخاص، وأن تُعرض الكثير من المجموعات ضمن فيديوهات وعروض افتراضيّة. إذًا، سنكون على موعد لاكتشاف أروع التصاميم خلاله، على الرغم من إلغاء بعض أسابيع الموضة بسبب جائحة كورونا.

ias

أعلن مجلس مصمّمي الأزياء في أميركا، عن انطلاق أسبوع الموضة النيويركيّ في الشهر المقبل، ولكن ضمن إجراءات وقائيّة مشدّدة جدًّا. فالعروض التي ستقام في الأماكن المغلقة، لن يحضرها أحد، أيّ أنّها ستُبثّ افتراضيًّا عبر مواقع التواص الاجتماع والمواقع الإلكترونيّة. أمّا تلك التي ستقام في المساحات الخارجيّة، فسيقتصر عدد المدعوين إليها على 50 شخصًا فحسب، مع أخذ حرارتهم فور الوصول، إلزامهم بارتداء الكمامات والحفاظ على التباعد بينهم. 

ستشارك في أسبوع الموضة النيويركي بعض الدور، وهي Carolina Herrera، Tom Ford، Christian Siriano، Naeem Khan، Jonathan Simkhai. أمّا الدور الأخرى التي لن تشارك، والتي قرّرت تحديد موعد عرضها لاحقًا، فهي، Marc Jacobs، Michael Kors، Proenza Schouler، Tory Burch، Brandon Maxwell. وتأتي هذه القرارات بعد اجراءات اتخذتها الدور العالمية للوقاية من فيروس كورونا.

إذًا، للأسف، لن يكون أسبوع الموضة النيويوركيّ كما كلّ عام، إذ لن يحضره المؤثّرين في عالمي الموضة والجمال والممثّلين الإعلاميّين والمشاهير، ولن نتمكّن بالتالي من رصد إطلالاتهنّ التي ننتظرها في كلّ مرّة. والجدير ذكره، أنّ عرض مجموعة Giorgio Armani لخريف وشتاء 2020- 2021 هو أوّل عرض أقيم من دون حضور مع بدايات انتشار كورونا في إيطاليا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية