تصاميم غريبة ولكن جميلة من أسبوع الموضة في ميلانو سترتديها كل نجمة جريئة!

Moschino, fall 2022.Credit…Valerio Mezzanotti for The New York Times

اسبوع الموضة في ميلانو لخريف وشتاء 2022 كشف عن تصاميم عكست ابتكار مصمّميها وإبداعهم المدهش، إذ قدّموا أزياء وأكسسوارات ارتقت بعالم الموضة إلى مستويات أروع بكثير، كما التي رأيناها خلال أسبوع الموضة في لندن للموسم نفسه.

ias

بعض هذه القطع أتى بتفاصيل لم نتوقّع أبدًا أننّا سنراها هذا العام، وهي بالطبع ستكون خيار النجمات اللواتي يردن التألّق بإطلالات تجعلهنّ محطّ الأنظار وحديث الجميع، ولو عرّضتهنّ للانتقادات!

النقشات البريّة

طغت النقشات البريّة على مجموعة Roberto Cavalli التي ضمّت قطعًا غاية في الروعة، شملت تصاميم كاب وفساتين طويلة وقصيرة وجمبسوت وتنانير، تميّزت بقصّاتها الجريئة، وهي بالطبع ستكون خيار النجمات ليتألّقن في مختلف المناسبات وكذلك في حملات التصوير.

وبالمناسبة، برزت هذه الصيحة أيضًا على منصّات عروض أسبوع الموضة النيويوركي لخريف وشتاء 2022-2023.

أزياء على شكل قطع الأثاث

حوّل جيريمي سكوت عارضات الأزياء في عرض Moschino إلى قطع أثاث انوجدت في القصور الأرستقراطية، إذ أتت التصاميم على شكل ساعة وآلات موسيقية ولوحات فنيّة وسجادات وغيرها، ولكن لم تغب اللمسات الأنيقة والفاخرة عنها، إذ انعكست من خلال القصّات الراقية والأقمشة الفخمة والتفاصيل المميّزة.

حقائب بأشكال غير اعتياديّة

إضافة إلى التصاميم الأنيقة والمريحة، لفتتنا في مجموعة Prada الحقائب التي تعدّ مثاليّة لكل من تريد التميّز بإطلالة بعيدة عن المألوف، إذ أتت على شكل مثلّثين يتصّلان ببعضهما، وتزيّنت برسومات دقيقة لمثّلثات أضفت عليها التميز والحيوية.

الملابس الشفافة

طغت الأقمشة الشفافة التي تُظهر ما تحت الملابس على إطلالات مجموعة Fendi، وهي صيحة لن تتجرّأ على اعتمادها سوى النجمة التي لا تمانع أن تُظهر مفاتنها على السجادة الحمراء.

وأخيرًا، اطّلعي على صيحات موضة من وحي أميرات ديزني في مجموعات الأزياء للعام 2022.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية