أزياء من أسبوع الموضة النيويوركي ستكون خيار النجمات المواكبات للموضة

كشف اسبوع الموضة في نيويورك لخريف وشتاء 2022 عن صيحات جديدة في مجال الأزياء، تنوّعت من حيث تفاصيلها وألوانها وقصّاتها لتتناسب مع مختلف الأذواق، ولتكون المرأة بالتالي أمام أجمل الخيارات التي تمنحها إطلالات رائعة مهما اختلفت المناسبة.

ias

بعد أسابيع من انتهاء أسبوع الموضة الباريسي للأزياء الراقية، عرضت دور الأزياء العالمية تصاميمها الجاهزة لخريف وشتاء 2022 ضمن فعاليات أسبوع الموضة في نيويورك، والتي سنراها حتمًا ترافق إطلالات النجمات المواكبات للموضة، سواء من يفضّلن الستايل الجريء منهنّ، أو ذاك الأنيق الأنثوي، أو الكاجوال.

رقي وأناقة في مجموعة Carolina Herrera

استوحى ويس جوردون، المدير الإبداعي لدار Carolina Herrera، المجموعة الجديدة والتي تتمتع بشخصية قوية وواثقة، وتحرص على أن تكون الأجمل في كلّ المناسبات.

مجموعة كارولينا هيريرا لخريف وشتاء 2022
تصاميم كارولينا هيريرا مثالية للمرأة الأنيقة

تتفرّد تصاميم هذه المجموعة بعدّة جماليّات، أبرزها التفاصيل الأنيقة التي عكستها قصات الأكمام والياقات وكسرات التنانير، وتلك الجريئة التي برزت من خلال الأكمام الواسعة والكشاكش الكبيرة، إضافة إلى الحيوية التي أضفتها نقشات الأزهار، والألوان الملفتة لتدرّجات الأرجواني والأصفر والبرتقالي وغيرها.

تصاميم مثالية للجميع في مجموعة Michael Kors

سلّط Michael Kors الضوء في مجموعته الجديدة على جماليّات بلدته، مستحضرًا روعة الأجواء الليلية فيها وما تحويه من مرافق، فأتت تصاميمه مناسبة للأمسيات، وفي الوقت نفسه لأيام النهار، حيث يمكن أن ترتديها المرأة إلى العمل أيضًا.

مجموعة مايكل كورس لخريف وشتاء 2022
أزياء مايكل كورس تمنح كل امرأة إطلالة رائعة

من خلال هذه المجموعة، أكّد مايكل كورس أن المرأة تكون رائعة وجميلة مهما كان شكل جسمها إذا اختارت التصاميم والأكسسوارات المناسبة لها، وهذا ما أكّدته عارضات أزياء نحيفات وأخريات ممتلئات مشين على منصّة العرض.

ملابس تعكس الثقة والتفاؤل في مجموعة Coach

كشف ستيوارت فيفرز، المدير الإبداعي لدار Coach، في المجموعة الجديدة عن رؤيته الخاصّة للإرث الأميركي، التي أظهر من خلالها روح الطاقة والتفاؤل والثقة في الجيل الجديد. تشمل المجموعة قطعاً أساسيًة من الدار، مثل الملابس الخارجيّة المصمّمة من الجلد أو صوف الخروف، التي تتباين بشكل صارخ مع الفساتين المصمّمة من الدانتيل وأخرى من الكروشيه.

مجموعة كوتش لخريف وشتاء 2022
تضم مجموعة Coach قطعًا مناسبة للمرأة المتفائلة

إضافةً إلى ذلك، برزت في المجموعة قطعًا مزدانة بتدرّجات النيون وأخرى مستوحاة من المناضد الجلديّة التي كانت رائجة في حقبة السبعينيّات، في احتفاء بالدور المستمرّ الذي تؤدّيه الدار في تحديد المعالم الأساسيّة للستايل الأميركي.

أزياء ناعمة في مجموعة Victor Glemaud

ضمّت مجموعة Victor Glemaud تصاميم بقصّات ناعمة وأنثوية نُفّذَت بإتقان على امتداد الأقمشة المريحة التي اختيرت بألوان هادئة طغى عليها الأبيض، ما يجعلها مثاليّة لمن تفضّل الإطلالات العصريّة والمريحة في آن.

تفاصيل جريئة في مجموعة Christian Siriano

قدّم Christian Siriano في مجموعته الجديدة أزياء لا ترتديها سوى المرأة الجريئة، ولذا قد تكون خيار النجمات اللواتي اعتدنا أن نراهنّ بهذا الستايل على السجادة الحمراء، أو في جلسات التصوير.

أزياء مميزة في مجموعة BRANDON MAXWELL

قدّم Brandon Maxwell ضمن مجموعته الجديدة خيارات متنوّعة من الملابس، منها مناسبة للإطلالات اليوميّة، وأخرى للمناسبات، وقد تميّزت بأقمشتها الشتوية الفخمة، وتزيّنت بلمسات تضفي الحيوية والتميّز.

مجموعة كريستيان سيريانو لخريف وشتاء 2022
GREG KESSLER COURTESY OF BRANDON MAXWELL

ملابس عصرية ومريحة في مجموعة Ulla Johnson

جمعت دار Ulla Johnson في مجموعتها الجديدة بين عناصر تعكس الأناقة والتميّز، كالأكمام المنفوخة الناعمة والرسومات، التي امتدت على طول الأقمشة الأنثويّة الفخمة، مثل الساتان. أمّا القصّات، فقد أتت واسعة ومريحة لتكون مناسبة للإطلالات اليوميّة، في حين طغت الألوان الترابيّة على الأزياء التي ترافقت مع أكسسوارات ملفتة.

وأخيرًا، اطّلعي على صيحات موضة من وحي أميرات ديزني في مجموعات الأزياء للعام 2022.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية