استعدّي للإنطلاق سريعاً بحواجب مثالية مع Veet Sensitive Touch Beauty Trimmer

يحدث أحياناً أن يتم دعوتك الى مناسبات خاصة ليست في الحسبان. عادة، تهيء المرأة جمالها ونظافة إطلالتها قبل يوم أو يومين من الموعد، لكن بعض المناسبات الفجائية تتطلب إطلالة مكتملة لا شائبة فيها، فما العمل؟ اليك الحلّ مع جويل التي استطاعت أن تجهز نفسها لموعد مع زوجها على عشاء في وقت قليل. اكتشفي الخطوات التي اعتمدتها واستوحيها منها فقد تحتاجين إليها من دون أن تعلمي!

ias

تقشير بشرة الوجه والشفاه بخلطة طبيعية: تعتبر جويل أن سرّ نجاح إطلالتها يقوم على البشرة المثالية الخالية من الشوائب، لذلك تبدأ أولاً بالتخلص من خلايا الجلد الميتة من خلال تقشير وجهها وشفاهها بخلطة العسل والسكر. هذه الطريقة تعيد الإشراق الى إطلالتها وتعزز شكل شفاهها فتصبح جاهزة لإعتماد ماكياج مثالي.

رسمة حاجبيك بتوقيع Veet Sensitive Touch Beauty Trimmer

التخلص من شعيرات الحاجب الزائدة: بالنسبة لجويل، لا يكتمل ماكياج عيونها الناعم من دون رسمة حواجب مثالية ومشرقة، لذلك تستعين بـ Veet Sensitive Touch Beauty Trimmer برأسه المصمم خصيصاً للتخلص من شعيرات الحاجب الزائدة ، فيمنحك رسمة محددة ومشرقة في ثوان قليلة. شاهدي الفيديو أدناه لتكتشفي فوائد هذه الآلة المتعددة وطريقة استعمالها، من دون نسيان المناطق الحساسة.

تدليك منطقة تحت العينين بالملعقة: للتخلص من علامات التعب والإنتفاخ الذي يصيب العينين، تدلك جويل هذه المنطقة لـ 5 دقائق على الأقل بملعقة باردة. هذه الطريقة تنعش بشرة العين وتعيد إليها إطلالتها الشابة الخالية من الشوائب.

اعتماد ماكياج الوجه الناعم: بعدما تحصل على بشرة مثالية وحاجبين مرسومين ومشرقين، تحتاج جويل لخطوات ماكياج بسيطة تبرز جمالها، فتطبّق الكونتورينغ الناعم وتكتفي باعتماد الماسكارا والأيلاينر لرسم عيونها وأحمر شفاه نيود لإبراز شفاهها.فتنطلق بإطلالة جذابة غير مبالغ فيها.

تطبيق تسريحة الشعر المموج بحيلة سريعة: وبما يخص تسريحة شعرها، اختارت جويل اعتماد حيلة سريعة جداً تمنحها تموجات عريضة في دقائق قليلة. تابعي الفيديو واستوحي منها الطّريقة فقد تحتاجين إليها.

إقرأي المزيد: Veet Sensitive Touch Beauty Trimmer:وسيلتك للتألّق في المناسبات السعيدة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية