إستعمالات غريبة للكونسيلر إستفيدي منها

استعمالات غريبة للكونسيار استفيدي منها

سنطلعك اليوم على إستعمالات غريبة للكونسيلر يمكنك الإعتماد عليها عند تطبيق المكياج لتتمكني من التمتع بإطلالة مثالية بلا شوائب.

ias

تحرصين عند إختيار الكونسيلير المناسب على الحصول على لون أفتح من لون بشرتك ليساعدك على إخفاء الهالات السوداء حول العينين والشوائب. لكن الأستعمالات التي سنعرّفك عليها اليوم ستفاجئك فعلًا.

زيادة كثافة الرموش

يمكنك استخدام الكونسيلر لتحصلي على رموش كثيفة وطويلة، لذلك مرّري ريشة الماسكارا الفارغة على الكونسيلر وسرّحي بها شعيرات رموشك لتشرب الطبقة البيضاء جيداً ما يجعلها خصبة لتتلقّى جيل الماسكارا بكثرة وبذلك تحصلين على رموش سوداء طويلة وكثيفة.

استعمالات الكونسيلير

تكبير الشفاه وتظليلها

لن تصدّقي فعاليته في تكبير الشفاه ومنحها إطلالة طبيعية من خلال تطبيقه على فمك لإخفاء حدوده وإعادة رسمها من جديد من خلال تعليم الخط الخارجي للشفاه بقلم التحديد. طبّقي بعد ذلك أحمر الشّفاه باللون الذي تريدين وضعي القليل من الكونسيلر عند وسط الشفاه، دلّكيها قليلاً وستحصلين على فم ممتلئ وكبير بأسلوب طبيعي.

إبراز رسمة الحواجب

بعد رسم الحاجبين وملء الفراغات إنتقلي إلى تحديدهما لمنح عيونك إطاراً مشرقاً من خلال تطبيق الكونسيلر حول الرسمة بخط رفيع ، حدّدي بعدها عظمة الحاجب لإبراز زاوية الشعيرات المائلة، واحصلي على عيون جذّابة وحواجب محدّدة وجميلة.

تصغير الأنف

بعد تطبيق كريم الأساس وبودرة الخدود، إنتقلي الى تصغير الأنف من خلال تطبيق خط ناعم من الكونسيلر بشكل عمودي على عظمة الأنف، طبّقي على جوانبه من الجهتين خطيّن من بودرة البلاش واحصلي على أنف محدد وصغير.

إكتشفي أيضًا 3 حيل ماكياج استعيني فيها بمرطب الشفاه

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية