أسرار العناية بالبشرة الخاصة بعارضات الأزياء

اسرار العناية بالبشرة الخاصة بعارضات الازياء

إلى جانب قامتهن الممشوقة وجسدهنّ النحيل وجمالهنّ الخلاب، هناك المزيد من المزايا التي تحملها عارضات الأزياء، فعلى المنصّة، وعند التحديق مطولاً في بشرة وجوههن، تلمحين نضارة مذهلة، وحيوية لافتة، ما يجعلك تتساءلين عن الأسباب المخفيّة الكامنة خلف ذلك، واليوم ياسمينة أحبّت أن تفصح لك عن هذه الأسرار:

ias

  • تحرص عارضة الأزياء على نظافة بشرتها، نظراً للكمّ الهائل من النصائح الجمالية التي تسمعها من خبراء الماكياج، بحكم طبيعة عملها، فتحرص على تنظيفها جيداً قبل المشاركة في أي عرض، غير متكفية بالمنظّف فحسب، بل اللجوء إلى التونر هو أحد أساسيات روتين العناية بالبشرة. (7 نجمات بدأن المشوار من عرض الأزياء!).
  • تخفّف عارضة الأزياء من استهلاك كميّة السكّر قدر الإمكان في نظامها الغذائي، وتحرص في شكل دقيق على تناول الخضراوات والفاكهة بهدف الحفاظ على الرشاقة، والانتباه بدقة إلى وزنها لتفادي زيادته ولو كيلوغراماً واحداً. هذه العناية المفرطة في شكل الجسم تنعكس إيجاباً على صحّة البشرة.
  • يفرض عمل عرض الازياء على صاحبته الخضوع لجلسات خاصة للعناية بالبشرة، خصوصاً إذا كانت تعاني من مشاكل تظهر على الكاميرا، هذا فضلاً عن العروض التي تقدم لها من قبل شركات التجميل، ما يجعلها دقيقة في ألاّ يكون في بشرتها شائبة. (نصائح للعناية بالبشرة أساسها الغذاء).
  • تمارس عارضة الأزياء التمارين الرياضية بصورة مستمرة بهدف الحصول على الجسم المثالي، ما يجعل دورتها الدمويّة في نشاط دائم، ويظهر ذلك جلياً على بشرة وجهها وجسمها.

إقرئي المزيد: أخطاء العناية بالبشرة في مراحل عمريّة مختلفة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية