أسرار صادمة عن حياة عارضات الأزياء الصعبة

اسرار صادمة عن حياة عارضات الازياء الصعبة

عارضة الأزياء كيندال جينر

نخبرك اليوم عن اسرار صادمة عن حياة عارضات الازياء الصعبة، فهي مختلفة تمامًا عما تبدو عليه في الحقيقة، وليست مثالية أبدًا حتّى ولو كنّ يعشن أسلوب حياة البذخ والرفاهية. وبالمناسبة، تعرّفي على عارضات أزياء ممتلئات حقّقن النجاح.

ias

حياة عارضات الأزياء ليست مثالية كما نعتقد، بل هنّ يتعرّضن للكثير من المواقف التي تحوّل حياتهنّ إلى كابوس، وتدفع بالبعض إلى اعتزال هذه المهنة، فاطّلعي مع ياسمينة على المواقف السيئة التي يواجهنها!

يتعرّضن للتحرّش

تجربة قاسية جدًا تمرّ بها فئة كبيرة من عارضات الأزياء، وهي تعرّضهنّ للتحرّش من قبل بعض المصوّرين والعاملين في الوكالات، وإذا بحثت على غوغل، تجدين الكثير من دعاوى من قبل عارضات أزياء في هذا الخصوص.

يتضوّرن جوعًا

من غير المسموح أن تكسب عارضة الأزياء ولو حتى غرامًا واحدًا، ويتمّ ذكر ذلك في العقد الذي توقّعه مع الوكالة، ولذا، هي مجبرة على تناول أطعمة خفيفة للبقاء على قيد الحياة فقط وليس للشعور بالشبع!

يختبرن التنمّر

يظنّ الجميع أن عارضة الأزياء يجب أن تكون مثاليّة، لذا يستغّلون أي تفصيل غير مثاليّ فيها ليتنمّروا عليها حتى ولو كان كلّ شيء آخر فيها رائعًا. فمن لا يتذكّر مثلًا التنمّر الكبير الذي تعرضت له كيندال جينر بسبب شفتيها الصغيرتين؟

> مخطئة أنت إذا منت تعتقدين أن حياة عارضة الأزياء خالية من المشاكل!

الشهرة ضرورية جدًا

لتعيش عارضة الأزياء الحياة كما تريدها هي، ولتحصل على كلّ مطالبها، يجب أن تكون مشهورة جدًا، فالعارضة كيت موس مثلًا تطلب أن يكون لها غرفة خاصة بها للتدخين في كواليس كل عرض تشارك به، ولو أنها غير مشهورة لما كانت لتحصل على الموافقة.

> عارضة الأزياء غير المشهورة لا تحصل على كلّ ما تريد، ولذا لا يسير كلّ شيء كما تتوقّع.

قد يعانين من مشاكل نفسية

ليس أمرًا غير متوقّع أن لا تعاني عارضات الأزياء من مشاكل نفسيّة، فهنّ يتعرّضن للكثير من الضغوطات، ويمتنعن عن القيام بعدّة أمور يرغبن بها، فباختصار، هنّ يعشن كدمى يتحكّم بهنّ هذا المجال!

لا يتلّقين الاحترام اللازم دومًا

بالنسبة للبعض، عارضة الأزياء هي فتاة سيئة تقوم بتصرّفات مخلّة للآداب للوصول إلى الشهرة، وكثر يعتبرن أن عارضات الأزياء هنّ نساء يخرجن مع الرجال لقاء مقابل ماديّ. هذا التفكير غير صحيح، ففئة كبيرة منهنّ ليست كذلك، والدليل أن هناك عارضات أزياء محجّبات حققن الشهرة وحافظن على صيتهنّ الممتاز!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية