اسرار ليلة الدخلة للحظات رائعة ورومانسية

اسرار ليلة الدخلة هو ما تحتاج العروس لمعرفته لتتمكن من قضاء لحظات رائعة ورومانسية مع شريكها وتكشفها لك ياسمينة حتى لا تهملي اي تفصيل اساسي.

ias

ان ليلة الدخلة تحضر لها العروس بعناية وهي تعمل على اعداد الجدول الذي يسبق موعد الزواج لتكون اطلالتها مثالية وتتمكن من ان تأسر قلب شريكها.

اعداد الاجواء المناسبة:

احرصي على تحضير الاجواء في غرفة النوم وابتكري اجمل الافكار الرومانسية لتأسري قلب شريكك، فقومي باضاءة الشموع وجعل الاضواء خافتة ونشر بعض الورود باللون الاحمر، وكذلك، الجأي الى بعض الزيوت العطرية الناعمة التي تساعدكما على الاسترخاء.

التقرب من الشريك:

حاولي ان تتقربي من شريكك وتشعريه بالراحة النفسية والاسترخاء في حضورك، ولا تنقلي اليه حالات الهلع والقلق التي يمكن ان تشعري بها.

عشاء في الغرفة:

بالطبع خلال الزفاف لن تتمكنا من تناول الطعام وستشعران بالجوع عندما تقصدان غرفة النوم، لذلك، يمكنك ان تجهزي عشاءً في الغرفة، واحرصي على ان يتضمن اطعمة تحفز الرغبة الجنسية.

اختيار ملابس النوم:

ان اختيار ملابس النوم للعروس في ليلة الدخلة من الامور الاساسية التي عليها ان توليها اهتماماً خاصاً وننصحك بان تختاري لليلة الاولى ملابس النوم باللون الابيض ويمكنك ان تختاري ملابس النوم غير المكشوفة كثيراً حتى تتفادي اظهار الخجل والاحراج.

إذاً هذه هي مجموعة الاسرار التي على العروس الالتزام بها في ليلة زفافها، وننصحك بان تتعرفي على اجمل قصص اول يوم زواج.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية