اسرار مكياج الكوريات هكذا تتألقين به!

اسرار مكياج الكوريات

غالباً ما يبدو لك مكياج الكوريات من اكثر انواع المكياج التي تضفي تألقاً واشراقة على الاطلالة، وبالتالي تبحثين دائماً عن ابرز النصائح التي تجعله هذا المكياج مميزاً.

ias

من هنا، اختارت “ياسمينة” ان تعرفك على اسرار مكياج الكوريات.

1- البشرة الصافية: ان البداية لمكياج مشرق هي البشرة الصافية والمكياج الكوري يولي اهمية خاصة للبشرة وهي بشرة صافية خالية من البثور والحبوب والشوائب. والمرأة الكورية تولي العناية المثالية ببشرتها في المساء، فهي تحرص على ازالة المكياج من وجهها وعينيها ثم تغسل وجهها وبشرتها وتدلكها بلطف ثم تقوم بترطيب بشرتها بالكريم المناسب. ثم تضع كريم العناية المسائية وخصوصاً حول العينين الذي يساعد على اخفاء الهالات السوداء والانتفاخ.

2- بشرة لامعة ومضيئة: ان المكياج الكوري يبدأ دائماً بالبيبي كريم، وهو يستخدم كمطري للبشرة ومرطب وكأساس لمكياج نضر مع اضافة الكونسيلير وبودرة الوجه وهو يمنج بشرة مضيئة ولامعة.

3- رسمة العين: ان العين الاسيوية تتفرد برسمتها الفريدة فهي صغيرة بأجفان ضيقة، ومسطحة ومنتفخة قليلاً. لذلك، استخدمي ظلال العيون لامعة وفاتحة فوق معظم الجفن لتغمق وتصبح غامقة دخانية قليلاً عند الاطراف واستخدمي الايلاينر الاسود عبر رسم خط رفيع مباشرةً فوق خط الرموش ويمتد قليلاً لما بعدها ليعطي اتساعاً اكبر للعين ومدى يتسم به المكياج الكوري. اما الماسكرا فاحرصي على ان تكون كثيفة لرموش بارزة.

4- شكل الحواجب: رسمة الحاجب يجب ان تكون مستقيمة وهو خطوة مهمة في المكياج الكوري وهي تختلف عن موضة الحواجب الغربية. وهذه الحواجب تمنحك اطلالة رقيقة وناعمة واكثر شباباً.

إذاً، بعد ان تعرفت علىاسرار مكياج الكوريات، فهل ستجربينه؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية