Yasmina

تعرفي على اسعار افضل أنواع كريم اساس للبشرة الدهنية والعادية

اسعار افضل أنواع كريم اساس للبشرة الدهنية والعادية

يختلف نوع البشرة بين امرأة وأخرى، فهناك البشرة الدهنيّة، والعاديّة، الحسّاسة، المختلطة والجافة، ولكلّ نوع كريم اساس خاص به، ليتلاءم معها ويمنحها التغطية المثالية التي تحتاجها، وبالنظر الى اهمية كريم الاساس في اخفاء العيوب والشوائب والبقع الداكنة والرؤوس السوداء والبثور وغيرها، ستعرفك ياسمينة في هذا المقال على انواع كريم الاساس لتختاري الانسب لك، واليك هذه المعلومات:

  1. افضل كريم اساس للبشرة الدهنية واسعارها لمختلف انواع البشرة

  2. انواع كريم الاساس واسعارها المميزة

  3. افضل انواع الفاونديشن واسعارها للبشرة الدهنية والعادية

1- افضل كريم اساس للبشرة الدهنية واسعارها لمختلف انواع البشرة

اسعار افضل أنواع كريم اساس للبشرة الدهنية والعادية

تعاني البشرة الدهنيّة من افراز الكثير من الزيوت، التي من شأنها ان تعطي مظهراً لامعاً للبشرة، وتؤدي الى ظهور علامات مثل المسامات الواسعة والرؤوس السوداء وحب الشباب والبثور وغيرها، وهذه بعض انواع كريم الاساس التي تتلاءم مع هذه البشرة:

  • فاونديشن لوريال L'ORÉAL PARIS Infallible Pro-Matte Foundation: ان هذا الفاونديشن السائل يعمل على اخفاء العيوب والشوائب التي تطال البشرة، وتمنع اللمعان كما يؤمّن تغطية كاملة للبشرة، وهو ذو تركيبة مطفيّة وقادر على البقاء حتى اربع وعشرين ساعة من الوقت، ويبدأ سعره بثلاثين دولار اميركي تبعاً لحجم العبوة والبلد حتّى.
  • كريم NEUTROGENA SkinClearing Liquid Makeup: يُعدّ هذا المستحضر الانسب للبشرة الدهنيّة فهو خالٍ من الزيوت، ويمنع ظهور المسامات الواسعة ويمنح البشرة اطلالة نضرة وصافية ومشرقة من دون اي لمعان وقادر في الوقت نفسه على اخفاء الشوائب والعيوب كلّها ويدوم لوقت طويل، اما سعره فيبدأ بعشرين دولار اميركي..
  • كريم اساس BENEFIT Hello Flawless Oxygen Wow: يتميّز هذا الفاونديشن بقدرته على تأمين تغطية شاملة للبشرة ومنحها اشراقة وروعة، كما من شأنه ان يرطّب البشرة ويحميها من أشعّة الشمس الضّارة وسعره يبلغ ستة وثلاثين دولار اميركي.

اقرأي المزيد:تعرفي على افضل فاونديشن للبشرة الدهنية

2- انواع كريم الاساس واسعارها المميزة

اسعار افضل أنواع كريم اساس للبشرة الدهنية والعادية

تختلف انواع كريم الاساس لتتلاءم مع كلّ أنواع البشرة ومن ابرزها:

  • كريم الاساس السائل: يتلاءم هذا الكريم مع صاحبات البشرة العادية والجافة والمُختلطة بشكل خاصّ، فهو يمتاز بتغطيته الكاملة والخفيفة وقدرته العالية على اخفاء العيوب والشوائب. مثل شانيل PERFECTION LUMIÈRE الذي يتراوح سعره بين ثمانية وخمسين وخمسة وستين دولار اميركيّ.
  • كريم الاساس البودرة: هناك ايضاً كريم اساس من نوع بودرة فهو يؤمّن تغطية طبيعيّة وخفيفة للبشرة خصوصاً الدهنيّة منها، فهو قادر على امتصاص الزيوت التي يفرزها هذا النوع من البشرة. مثل Multi loose Powder ماركة Makeup Forever الذي يتراوح سعره بين ثمانية وخمسين الى خمسة وستّين دولار اميركي.
  • كريم الاساس الستيك: من شأن هذا النوع من كريم الاساس ان يؤمّن تغطية مثالية للبشرة الدهنيّة وينصح بإستخدامه بشكل مستمرّ منعاً لجفاف البشرة. وهذا النوع من كريم الاساس تبدأ اسعاره بعشرة دولار اميركيّ.

اقرأي المزيد:اليك مجموعة كريم استي لودر الراقية في عالم الماكياج

3- افضل انواع الفاونديشن واسعارها للبشرة الدهنية والعادية

اسعار افضل أنواع كريم اساس للبشرة الدهنية والعادية
  • كريم اساس برجوا: يشتهر كريم اساس برجوا Bourjois بمجموعة Healthy Mix Foundation التي تتلاءم مع كافة انواع البشرة سواء الدهنيّة او العاديّة او المختلطة فهو يحتوي على الفيتامينات والمصادر المفيدة في تغذية البشرة ومنحها الاشراقة المطلوبة، بالاضافة الى دوره في اخفاء الشوائب والعيوب لحوالي ستة عشرة ساعة من الوقت. ويبدأ سعره بعشرين دولار بحسب حجم العبوة.
  • كريم اساس لانكوم Lancome: يعدّ كريم TEINT IDOLE ULTRA من الكريمات التي تتلاءم مع مختلف انواع البشرة فهو يمنح النعومة للبشرة والتغطية المثالية ويساعد على ثبات المكياج، بالاضافة الى دوره في اخفاء الرؤوس السوداء والبثور والحبوب والبقع السوداء وغيرها. ويبدأ سعره بحوالي الاربعين دولار تقريباً.

اقرأي المزيد: اليك اهم خصائص فاونديشن قوتشي لتغطية مثالية

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني