Yasmina

اسماء ماركات المكياج الفرنسية لتختاري الافضل لك

اسماء ماركات المكياج الفرنسية

في عالم الموضة والمكياج والتجميل، لا بد من أن نعترف بذوق الفرنسيين الرفيع الذي أثمر عن مجموعة من الماركات العالمية التي لاقت رواجاً كبيراً بين النساء.

من هنا، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على اسماء ماركات المكياج الفرنسية.

1- ماركة Bourjois: هي من الماركات الفرنسية التي تعرف صيتاً واسعاً، وتتميز هذه الماركة بكريم الاساس المميز الموجود لديها الذي يمنح بشرتك لمسة خيلية ساحرة، ومفعول هذا الكريم يستمر لفترة طويلة ويخفي كافة العيوب والشوائب. وكذلك، من مستحضرات المكياج المميزة لدى ماركة برجوا مجموعة احمر الشفاه الذي يعتبر مثالياً عند تطبيقه على الشفاه وتختلف بدرجات الوان اربعة ترضي جميع الاذواق.

2- ماركة ايف سان لوران: هي من اكثر الماركات الفرنسية العالمية شهرةً وهي تقدم لك افضل مستحضرات المكياج واكثرها جودةً ونوعية لتمنحك مظهراً جذاباً وانيقاً. الا ان من هذه الماركة ننصحك باستعمال بودرة الخدود السائلة المتوفرة باربعة الوان وباليت ظلال العيون الى جانب الماسكرا المتوافرة بلونين كما ان وجود بودرة الوجه التي تساعدك على اخفاء عيوب الوجه لتحصلي على اطلالة جذابة ومشرقة.

3- ماركة شانيل: من منا لم يسمع بماركة شانيل، وهي من افضل واحسن الماركات العالمية من حيث جودة ونوعية المستحضرات التي تقدمها، ومن افضل ما يمكن ان تختاريه من هذه الماركة احمر الشفاه الذي يتمتع بين اللامع والمات بالوان تتراوح بين الناعمة والقوية والجريئة وهي تستمر على الشفاه لفترات طويلة.

4- ماركة Guerlain: هي من الماركات الفرنسية التي تشتهر بصناعة مستحضرات التجميل، ومن اهم مستحضرات المكياج التي تنتمي الى هذه الماركة هو كريم الاساس الذي يتناسب مع جميع انواع والوان البشرة ويتميز بانه لطيف على البشرة ويعمل على ترطيبها ويمنحها طبقة مخملية رائعة مع تغطية مثالية للشوائب.

إذاً، بعد ان تعرفت على اسماء ماركات المكياج الفرنسية، فاي منها تستعملين؟

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر