اليك طريقة تركيب الرموش بدون صمغ بخطوات سهلة جداً

تعاني صاحبات الرموش الخفيفة كثيراً عند وضع الماكياج كونها تعتمد في اطلالاتها على الرموش التركيب والماسكارا لتكثيف الرموش واضافة الشعيرات لملئ الفراغات، الامر الذي يعدّ مكلفاً وقد يأخذ وقتاً، خصوصاً أنّها تجد صعوبة في ازالة الرموش وتنظيفهما نتيجة الصمغ او اللاصق الذي يبقى عالقاً فيسبّب الازعاج.

ias

وفي هذا السّياق، ستعرفك ياسمينة على طريقة تركيب الرموش بدون صمغ عبر اتباع اسهل الخطوات حتى تحصلي على لاصق طبيعيّ وتتخلصي من هذه المشكلة نهائيّاً وتتمتعي برموش طويلة وكثيفة وبأجمل ماكياج للعيون.

يتكوّن اللاصق الطبيعيّ من السكر، العسل الطبيعيّ، الماء، والصمغ الأبيض الخالي من السموم، اذ عليك هنا ان تخلطي هذه المكوّنات معاً، وتضعينها في كوب صغير حتى يصبح لون السّائل أصفر فاتح، ورمليّاً بعض الشيء، ليستقرّ المزيج تماماً ويصبح بمثابة السّائل الشبيه باللاصق المُستخدم عادةً.

بعد هذه الخطوات السهلة، اغمسي فرشاة طلاء صغيرة في السّائل الذي قمتي بتحضيره، واطلي الخطّ فوق الرموش الطبيعيّة تماماً كما كنت تفعلين باللاصق غير الطبيعي، ومن ثمّ ضعي الرموش الاصطناعيّة على الخطّ نفسه، واضغطيها بنعومة واتركيها حتّى تجفّ، لتعمدي بعدها الى وضع الماسكارا الانسب لتطويل الرموش وتكثيفها. ولا تقلقي من طريقة ازالتها اذ كل ما عليك فعله هو وضع قطعة مبللة فاترة على الرموش لحوالي العشرين ثانية حتى تتخلصي من اللاصق وآثاره على العينين.

اقرأي المزيد: خطوات ماكياج عصرية تناسب عشاء عيد الحب

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية