Yasmina

خطوات ماكياج عصرية تناسب عشاء عيد الحب

خطوات ماكياج عصرية تناسب عشاء عيد الحب

إنها عشية عيد الحبّ، فلا شكّ بأن الفئة الكبيرة من النساء المرتبطات، يهتممن في مثل هذا اليوم بإطلالتهن المسائية ليفاجئن حبيب قلوبهن بلوك عصري يليق بهن. لذلك، فإن كنت من النساء اللواتي لا يجدن تطبيق الماكياج كالمحترفات، وليس لديك الوقت لقضائه في صالونات التجميل، تنصحك ياسمينة باعتماد الخطوات التالية لتخرجي من المنزل في وقت قصير بإطلالة عصرية، جذابة، ومفعمة بالجاذبية.

بعد الإنتهاء من ترطيب الوجه، تحديد الحواجب واعتماد كريم الأساس المناسب للون بشرتك، لا بدّ من الإنتقال الى اعتماد التالي:

خطوات ماكياج عصرية تناسب عشاء عيد الحب
  • ظلال عيون أحمر لامع: اختاري ظلال عيون باللون الأحمر المائل الى الزّهري شرط أن تكون تركيبته غنية بالجزئيات اللامعة. طبّقيه على طول جفن العين، وتحت خطّ الرّمش السفلي. لا تنسي اعتماد الهايلايتر عند زاوية العين الداخلية، لتحصلي على نظرات مشرقة ورسمة عيون واسعة.
  • ماسكارا كثيفة أو رموش مستعارة: إن كنت لا تجدين تطبيق الأيلاينر يمكنك الإكتفاء باعتماد الماسكارا فهي ستفي بالغرض، إن كان من ناحية تحديد رسمة العين أو إبراز جاذبيتها. لذلك، سرّحي شعيرات رموشك العلوية والسفلية لعدة طبقات متتالية، أو استعيني بالرّموش المستعارة إن كنت من صاحبات الشعيرات الخفيفة والقصيرة. تعرفي أيضاً على أفضل الأساليب لتطبيق الماسكارا
  • أحمر خدود ترابي: استعيني بأحمر الخدود وطبّقيه بخطّ مائل يصل أعلى منطقة من الأذن بزاوية الشفاه. أدمجي الظلال بأسلوب دائري نحو الأعلى ، وبهذه الطّريقة يمكنك التخلي نهائياً على الكونتورينغ لاسيما بعد زيادة الهايلايتر على أقراص الخدود.
  • كونسيلر لتحديد الخدود: استعيني بالكونسيلر لإبراز خدودك، وطبّقي خطاً مائلاً تحت ظلال البلاش المعتمدة. هذه الطريقة تغنيك عن اعتماد تقنية الكونتورينغ فتنحّف الوجه وتبرز شكل الخدود بأسلوب مثالي.
  • أحمر شفاه نيود لامع: على ما يبدو أن أحمر الشفاه بالتركيبة اللامعة عاد ليفرض سيطرته من جديد فبدأ يأخذ مكان التركيبة الماتية. لذلك، ومع الخطوات التي ذُكرت أعلاه تنصحك ياسمينة باعتماده للتألق بإطلالة مكتملة.

إقرأي المزيد: هذا هو الماكياج الذي يحبّه غالبية الرجال في عيد الحب

اكتشفيأفضل حيل على انستقرام للعام 2016

مواضيع ذات صلة

فتاة ياسمينة تجمع بين فن الرقص وفن الأزياء في جلستنا التصويرية
موضة

فتاة ياسمينة تجمع بين فن الرقص وفن الأزياء في جلستنا التصويرية