Yasmina

ما هي اشهر عطور فرنسية لا تقاوم؟

اشهر عطور فرنسية لا تقاوم

تسعى المرأة دائماً لان تكون اطلالتك مميزة وجذابة وتلفت الانظار في يومياتك ومناسباتك. وتعتبر العطور الفرنسية الاشهر والاكثر ملاءمة لتلفتي الانظار.

لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على اجمل اشهر عطور فرنسية لا تقاوم.

1- عطر اماريج من جفنشي: تم اطلاق هذا العطر عام 1991 وهو من افضل العطور القديمة والتي لا تزال في ذاكرة النساء. يبدأ العطر بنفحات براعم البرتقال والبرقوق واليوسفي وازهار البنفسج والخوخ وخشب الورد مع قلب العطر برائحة التوت الاحمر وزهر القرنفل ومسك الروم والعنب الاسود والغاردينيا مع قاعدة العطر من خشب الصندل والعنبر والمسك.

2- عطر نوا من كاشاريل: تم اصدار هذا العطر عام 1998. يبدأ هذا العطر مع نفحات البرقوق والروائح العشبية والفريزيا والخوخ والفاوانيا والمسك الابيض اما قلب العطر من العشب الاخضر مع الزنبق والياسمين والورد أما قاعدة العطر فترتكز على التونكا والفانيلا والقهوة والبخور وأخشاب الارز.

3- عطر جنغل من كنزو: تم اصدار هذا العطر عام 1996، هو عطر شرقي رائع تبدأ مقدمته مع نفحات اليوسفي والقرنفل الكمون، أما قلب العطر فمن الكراوية والمانغو ورقيب الشمس وعرق السوس والغاردينيا أما قاعدته فمن العنبر والمسك والباتشولي.

4- عطر ستار من ديور: تم اصدار هذا العطر عام 2005، مقدمة العطر مع نفحات اليوسفي والبرتقال المر والبرغموت أما قلب العطر مع رائحة الفاوانيا والقاعدة بنفحات اللوز والمسك.

5- عطر دولتشي فيتا من ديور: اطلق هذا العطر عام 1995 مقدمته مع مزيج من روائح زهر الليمون والجريب فروت والبرغموت مع زنابق الوادي والزهور البلغارية أما قلب العطر فمن المشمش وازهار الماغنوليا والقرفة واخشاب الورد وقاعدة العطر من الفانيلا وخشب الارز وخشب الصندل وجوز الهند.

إذاً، بعد ان تعرفت علىاشهر عطور فرنسية لا تقاوم، فاي منها يمكن ان تختاري؟

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر