اجمل عطورات فرنسيه نسائية اختاري منها الاجمل

اجمل عطورات فرنسيه نسائية

ان الحصول على نفحات عطرية مميزة وجذابة تلجأين غالباً الى العطورات الفرنسية التي تقدم لك اجفل النفحات والنوتات العطرية الملفتة. من هنا اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على:

ias

  1. عطورات فرنسيه ثابته
  2. عطورات فرنسيه بالعود
  3. عطورات فرنسيه مميزة

1- عطورات فرنسيه ثابته

اجمل عطورات فرنسيه نسائية

إذا كنت تبحثين عن عطورات فرنسيه ثابته فمن الضروري ان تختاري عطرك من هذه المجموعة المميزة التي تتميز بنفحات عطرة. لذلك، اختارنا ان نعرفك على اجمل عطورات فرنسيه ثابته.

1- عطر Encre Noire Pour Elle من Lalique: هذا العطر يعتبر عنواناً للفخامة والكلاسيكية وهو مميز لعاشقات الازهار مثل الورود التركية والفريزيا مع المسك الابيض ونوتات من النجيل الهندي وهو يأتي مع درجة ثبات عالية جداً فهو عطر استثنائي شديد الجاذبية.

2- عطر L’Instant Magic من Guerlain: هو عطر مثير وقوي جداً ومميز للعاشقات فهو يأتي مع تلميحات خفيفة من روائحة الحمضيات من البرغموت الى الليمون مع عبير المسك والاخشاب العطرية الناعمة التي تعطيك احساساً مخملياً. مع مزيج من الازهار الفاتنة.

3- عطر Chanel N5: هو العطر الاكثر شهرة ورواجاً بين النساء، مكونات هذا العطر تتحدث عن قوته وثباته ونعومته. لتجعله اسطورة عطورات فرنسيه فخمة. يحتوي هذا العطر على نفحات الياسمين وخشب الصندل ونجيل الهندي والفانيلا وهو عطر مميز جداً وانثوي.

4- عطر Knowing من Estee Lauder: هو باقة من العطور المنعشة والجذابة، فهو يرتكز على رائحة الاخشاب العطرية، وهو مناسب للمرأة شديدة الثقة. ويجمع العطر بين رائحة الازهار والورود الفاتنة والميموزا وزنابق الوادي وفاكهة الشمام والبرقوق مع خشب الصندل والباتشولي.

2- عطورات فرنسيه بالعود

اجمل عطورات فرنسيه نسائية

أما إذا كنت تفضلين نفحات العود المميزة والجذابة، فقد اخترنا لك هذه المجموعة من اجمل عطورات فرنسيه بالعود من الماركات العالمية.

1- عطر العود من كارتييه Les Heures Voyageuse: تم اصداره عام 2009، وفيه ثلاثة انواع مختلفة من العود لتختاري ما يناسبك منها وتضفي لمسة مميزة وجذابة على اطلالتك وتلفتي الانظار.

2- عطر العود من توم فورد Oud Wood: هو من عطورات فرنسيه عود تميزاً وغرابة، فقد استخدم لتصميمه اكثر الروائح العربية ندرة لانتاج فهو يحتوي على خشب العود وخشب الصندل ونفحات من العنبر ونجيل الهند والهيل والتونكا.

3- عطر العود من ديور Oud Ispohan: استوحي هذا العطر من رائحة عبق العود الساحرة وقد تم مزجها بحرفية مع زهرة لابدانوم لنحصل على عطر نهائي بروائح شرقية لا مثيل لها.

4- عطر العود من دولتشي آند غابانا Velvet Desert Oud:من اجملعطورات فرنسيه عود، هو جزء من مجموعة عطور Velvet التي تحمل كنوز وخفايا العطور الشرقية الساحرة. فهو يجمع بين رائحة نفحات خش العود مع العنبر ولمسة خفيفة من المسك.

3- عطورات فرنسيه مميزة

اجمل عطورات فرنسيه نسائية

تميزي في سهراتك ومناسباتك مع عطورات فرنسيه مميزة وجذابة لتلفتي انظار من حولك بلمسات عصرية ومميزة.

1- La Perouse من Gilly Hicks: يعتبر من افضل العطورات الفرنسية النسائية فهو عطر جذاب مع رائحة الازهار المنعشة مع الاخشاب المنعشة مع القليل من الليلاك والمسك.

2- عطر Gabrielle من Chanel: هذا العطر يجمع هذا لعطر بين توليفة التوابل والنفحات الخشبية العميقة والثمينة التي يتناثر رذاذها عبقاً يتأجج على بشرتك مع نفحات الفانيلا.

3- L’Interdit من Givenchy: هو من اجمل واحدث العطورات الفرنسية مقدمة هذا العطر بنفحات الالدهيدات والتوابل واليوسفي والخوخ والبرغموت والفراولة مع قلب العطر بنفحات زهور السوسن والبنفسج وجذور السوسن والنرجس والايلينغ وزنابق الوادي والورد مع قاعدة العطر بنفحات خشب الصندل والعنبر والمسك والنجيل الهندي والتونكا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية