ماركات ارواج فخمة بألوان تجمع بين الجرأة والشياكة لشفاه بلا تشققات

اليك من ياسمينة اشهر ماركات ارواج فخمة ذات جودة عالية وخصائص جماليّة عدّة تساعد على تكبير الشفاه وتغذيتها مع الوان رائعة وعصرية وجريئة، لتحصلي على مكياج شفاه هو الاروع.

ias

  1. ابرز خصائص ارواج ماكس فاكتور الجمالية لشفاه كبيرة
  2. ارواج ذا بالم دليلك الى الاطلالة الجذابة في كل المناسبات
  3. ارواج قولدن روز لتغطية شاملة ومثالية من دون تشققات

1- ابرز خصائص ارواج ماكس فاكتور الجمالية لشفاه كبيرة

اشهر ماركات ارواج فخمة

اشتهرت ماركة ماكس فاكتور Max Factor بأدوات المكياج الفخمة ذات الجودة العالية والخصائص الجماليّة المميزة، خصوصاً لناحية مكياج الشفاه، اذ دائماً ما تقدّم في مجموعتها تشكيلة واسعة من الارواج المات او من النوع السّائل والقلوس واقلام تحديد الشفاه، حتى ان مجموعاتها القديمة لا تزال رائجة ومطلوبة وكأنّها حديثة، مثل مجموعة The Marilyn Monroe الفخمة التي تضمّ اربعة الوان ارواج بدرجات مختلفة من اللون الاحمر الجذاب والشيك والانيق سواء بأنواعه الداكنة او الفاتحة والهادئة.

هذا وتتميّز مجموعة ارواج ماكس فاكتور Max Factor بقدرتها على تأمين التغطية المثاليّة للشفاه وتمنع التشققات نتيجة الترطيب الذي تمنحه لها، بالاضافة الى قدرتها على تكبير الشفاه لتحصلي على اطلالة جذابة جدّاً في السهرات والمناسبات السعيدة.

والى جانب هذه المجموعة، اشتهرت ارواج ماكس فاكتور COLOUR ELIXIR LIP LINER بكونها واحدة من احدث صيحات مكياج ٢٠١٨، اذ تتكوّن من قلم الروج لتحديد الشفاه ورسمها في خطوة مطلوبة دوماً عند تطبيق ماكياج الشفاه خصوصاً في الاطلالات التي تتطلّب مكياج ثقيل وقوّي.

ولم تنس ماركة ماكس فاكتور Max Factor ان تضمّ الى تشكيلتها ايضاً الارواج السّائلة التي تضفي مزيداً من الجمال والجاذبيّة الى الاطلالة في كلّ المناسبات.

اقرأي المزيد: لمكياج شفاه فخم جربي روج لون كشميري

2- ارواج ذا بالم دليلك الى الاطلالة الجذابة في كل المناسبات

اشهر ماركات ارواج فخمة

تميّزت ارواج ذا بالم بمجموعة ارواج ميت مات "Meet Matte Houghes" التي تتمتّع بتركيبة قويّة تضفي ثباتاً الى مكياج الشفاه من حيث اللون والشكل حتى تتحلين بالثقة باطلالتك في كلّ المناسبات.

هذه المجموعة من ارواج ذا بالم تتميّز بألوان عدّة ومختلفة حتى تختاري اللون الاقرب اليك والى شخصيتك وذوقك والمناسبة المدعوّة اليها، اذ تضمّ اثني عشر لوناً من اجمل الالوان العصرية، والناعمة والخفيفة والهادئة والفخمة والقوية، بالاضافة الى اختلاف انواعها ونكهاتها مثل الفانيليا والنعناع التي تضفي نكهة جميلة على شفتيك، أما اسماء هذه الارواج من باليت ذا بالم المميزة فهيAdoring, Charming, Chivalrous, Commited, Dedicated,Devoted, Doting, Honest, Loyal, Sentimental, Sincere" Trustworthy".

واختارت ذا بالم هذه الاسماء مع معاني على كل روج من الارواج نظراً لما تعكس الاطلالة ما في داخل الشخص خصوصاً المرأة التي يمكن تكوين فكرة عن شخصيتها وذوقها من خلال ستايلها وموديلات الملابس التي تعتمدها بالاضافة الى المكياج الذي تختار ان تطبّقه والالوان التي تختارها، والتي من خلال تظهر اما بلوك جريء، او قوي، او جذاب او ناعم كما شخصيتها واسلوب حياتها.

3- ارواج قولدن روز لتغطية شاملة ومثالية من دون تشققات

اشهر ماركات ارواج فخمة

اشتهرت ماركة ارواج قولدن روز باللون الاحمر الخلّاب والسّاحر جدّاً، فهو يأتي قويّ وداكن وجريء وفي الوقت نفسه شيك جدّاً وأنيق وفخم، ويضفي لمسة من الجاذبيّة على الاطلالة خصوصاً اذا اعتمدت المرأة مكياج خفيف او مكياج ناعم انستقرام وهو لا يزال من احدث صيحات مكياج ٢٠١٨ ولا سيّما ان غالبيّة السيدات تفضلن اللون الاحمر في مكياج الشفاه حتى في انواع المكياج الناعم كونه يمنحها اطلالة مفعمة بالانوثة.

وتتميز باليت ارواج قولدن روز بالروج المات واحمر الشفاه الكريميّ الذي يوفر التغطية المثالية للشفاه ويغذيها حتى يمنع التشققات ويسهّل انسياب الروج على الشفاه، بالاضافة الى قدرته على الصمود لفترة طويلة من القوت بالشكل واللون كما لو انك وضعتيه حديثاً قبل الخروج من المنزل، وهي غنيّ ايضاً بالفيتامين "E" لشفاه اكثر نعومة ومكياج مثاليّ في كل المناسبات والاوقات.

هذا وقدمت ايضاً قولدن روز ارواج سائلة من ابرزها أحمر شفاة قولدن روز ليكويد مات 8، الذي يبقى ثابتاً لوقت طويل من دون ان يتأثر بالطعام او المياه او التعرّق، ويستطيع ان يغطي الشفاه بشكل كامل من دون ان يتغيّر لونه مع مرور الساعات، ومن دون ان يجفّ حتى، كما يتميّز بملمسه الناعم والسلس والمرن مع سهولة ازالته في مرحلتين بواسطة مزيل المكياج، ويمكنك وضعه في حقيبة اليد لتستخدميه ساعة تشاءين.

اقرأي المزيد: تعرفي على افضل ماركات ارواج لمكياج شفاه يرافقك طيلة السهرة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية