اصغي إلى نصائح ميغان فوكس!

اصغي إلى نصائح ميغان فوكس!

شغلت ميغان فوكس الصحافة العالميّة بشعرها الأسود الغامق وعينيها الملوّنتين وجمال ملامحهافاختيرت الوجه الإعلاني لجورجيو أرماني،فهل تصغين إلى نصائحها في مجال العناية بجمالها والمحافظة عليه؟ 

ias

 

 

" القاعدة الأولى التي أتبعها هي استعمال أقل قدر ممكن من المستحضرات، حيث أركّز أكثر على العناية ببشرة وجهي من خلال التنظيف والترطيب اليومي، وتناول كمية كبيرة من الماء والحصول على قسط واف من النوم، هذا وأعتمد أيضاً على زيت بذور العنب لترطيب بشرة جسمي بعد الاستحمام". 

"عندما كنت أصغر سناً،كنت أحب دوماً صبغ شعري بالأشقر، ولكن مع الوقت اكتشفت أن هذا اللون يتعب أطرافه، ففضّلت التركيز على اللون الأسود الغامق".

"أنا من أكثر النساء الوفيّات لماركة  Armani وتحديداً في العطور وكريم الأساس وكريم المرطّب التي تحقق لي التغذية اللازمة لبشرتي".

 

"ماكياجي المفضّل على السجّادة الحمراء يرتكز إلى أحمر الشفاه باللون الأحمر الغامق، والعيون الدخانيّة، مع الإشارة إلى أنّني أمنح بشرتي فرصة من الماكياج في حياتي اليوميّة".

"ممارسة التمارين الرياضيّة يوميّاً لمدّة 45 دقيقة تحفّز في داخلي الطاقة الإيجابيّة، وتحافظ على رشاقتي ولياقتي البدنيّة".
أتناول خمس وجبات يوميّاً، من دون إتباع حمية غذائيّة، مع التركيز على الصحي منها، وإرفاقها بحبوب زيت السمك والفيتامينات".

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية