اصنعي مزيل ماكياجك بمواد طبيعية في المنزل!

3 خلطات طبيعية لازالة الماكياج

3 خلطات طبيعية لازالة الماكياج

إذا كنت من اللواتي يكثرن من استعمال مستحضرات التجميل ومواد الماكياج، وبالتالي تكثرين من اللجوء إلى الكريمات المختلفة لإزالة الماكياج،(اعرفي مساوئ النوم بالماكياج)  جرّبي أن تصنعي هذا المستحضر في المنزل، لتحافظي على صحّة بشرتك بواسطة المواد الطبيعي، واختاري خلطة من ثلاث! 

ias

 

خلطة الخيار والحليب: اخلطي نصف كوب من الحليب المذوّب وحبّة من الخيار المبروش والمقشّر، وبللي قطعة من القطن بالمزيج، ثمّ ابدئي بتنظيف ماكياجك، وبعد الانتهاء، اغسلي وجهك بالماء البارد. يمكنك مضاعفة الكميّة ووضعها في الثلاجة لاستعمالها عند الحاجة. 

 

               اكتشفي الأسباب التي تجعل من الحليب ملكاً على عرش بشرتك

 

خلطة الموز والزيت الخاص بالأطفال: امزجي حبّة من الموز المهروس، وربع كوب من الحليب المذوّب، والقليل من الزيت الخاص بالأطفال، ثمّ ضعي هذه الخلطة على ماكياج وجهك لمدّة عشر دقائق، ونظفيّها بالقطنة، وبعدها اغسلي وجهك بالماء الفاتر. 

 

                 بالفيديو، شاهدي كيفيّة إزالة الماكياج

 

خلطة زيت اللوز والخيار: اخلطي ربع كوب من زيت اللوز، وحبّة من الخيار المبروش والمقشّر، ثمّ أضيفي إلى المزيج  بضع قطرات من الحليب السائل، وابدئي بتنظيف وجهك، لتلاحظي لعد دقائق اختفاء مواد الماكياج عنه. وتعتبر هذه الخلطة مثاليّة أيضاً لترطيب البشرة ومنحها النضارة. 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية