أضيفي قطع الملابس هذه لجعل الفستان المطبّع الماكسي قطعة يمكن اعتمادها في الخريف!

أحياناً تتخلين بسهولة عن ملابسك الصيفيّة في موسم الخريف أو الشتاء ولكن ما قد تجهلينه أنّه يوجد بعض التصاميم التي يمكنكِ الاستمرار في ارتدائها وتحديداً في موسم الخريف.

ias

إنّنا نتكلّم عن الفستان المطبّع الماكسي الذي يسيطر عادة على إطلالاتنا الصيفيّة ولكن الذي يمكن اعتماده في موسم الخريف ولكن كيف؟

مع السترة الجلديّة!

الفستان المطبع مع السترة الجلدية

يمكنكِ تنسيق السترة الجلديّة فوقه أو استبدالها بجاكيت الدنيم أو حتى بسترة مخمليّة تعكس موضة الـ Corduroy حيث ترتدين الفستان المطبّع مع الأحذية الرياضيّة أو أحذية الكاحل.

مع معطف الترنش الطويل!

الفستان المطبع مع معطف الترنش الطويل

يمكنكِ اللجوء إلى معطف الترنش الكلاسيكيّ وتحديداً ذاك الطويل وبألوان النيود أي البيج حيث ترتدين مع الفستان المطبّع أحذية الكاحل أو الطويلة الساق الفضفاضة Slouchy أو أحذية رعاة البقر Cowboy كما حقائب الكتف أو السلّة أو حقائب الدلو Bucket.

مع أحذية الكاحل والطويلة الساق!

الفستان المطبع مع حذاء الكاحل او الطويل الساق

يمكنكِ الاكتفاء بالفستان المطبّع وتنسيقه مع أحذية كاحل أو طويلة الساق بلونٍ مختلفٍ وواضح كالبرغندي أو الزيتي أو البيج أو الأبيض الرائج كثيراً واختيار حقيبة ملفتة تكون حقيبة يد أو كلاتش ملفت.

مع الكنزة الصوفية أو معطف الفرو!

الفستان المطبع مع الكنزة الصوفية او معطف الفرو

لا تتردّدي أيضاً في اختيار كنزة صوفية فضفاضة وارتدائها فوق الفستان المطبّع وجعله يبدو تنورة كما لا تتردّدي في ارتداء السترات الشتويّة المزيّنة بالفرو أو التي تأتي بالفرو بالكامل أو من الفرو والقماش السويديّ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية