أفضل وأسوأ إطلالات النجمات العربيات في صيف 2020

اطلالات النجمات العربيات في صيف 2020 تنوعّت بين المثالية والغير موفّقة أبدًا، إذ حرصت بعضهنّ على اعتماد تنسيقات رائعة، في حين لم تنتبه أخريات لأخطاء موضة تجعل الإطلالة كارثية.

ias

تُعرف النجمات بإطلالاتهنّ الرائعة، ما يجعلهنّ مصدر وحي للكثير من المعجبات ومن يبحثن عن أفكار تضفي عليهنّ التميّز والجاذبيّة. ولكن ذلك لا يعني أنّ المشاهير لا يقترفن الأخطاء في التنسيقات، مثل اختيار ما لا يتناسب مع شكل الجسم، أو اعتماد تنسيقات غير مناسبة إن من حيث الألوان أو القصّات أو التفاصيل مثلًا. في صيف 2020، وقعت بعض النجمات بأخطاء موضة كارثيّة، في حين حرصت أخريات على اعتماد إطلالات مثاليّة. ياسمينة رصدت أبرزها، فاطّلعي عليها في ما يلي، لتحكمي بنفسكِ.

هيفا وهبي

هيفا وهبي هي من النجمات اللواتي يتميّزن بإطلالاتهنّ الجذابة، ومن بينها هذه الإطلالة التي اعتمدتها خلال شهر رمضان المبارك، حيث نسّقت سروالًا أخضر واسعًا من الساتان، مع قميص أبيض محتشم، وصندل بكعبٍ عالٍ بلون الكامل. ولمزيد من التميّز، زينت شعرها بأكسسوار ناعم، ووضعت في إصبعها خاتمًا أخضر تناسق مع ملابسها. 

سيرين عبد النور

على الرغم من أنّ إطلالات سيرين عبد النور تذهلنا بروعتها، إلّا أنّ تلك لم تكن موفّقة، إذ أخطأت بتنسيق القطع من خلال اختيار تنورة وجاكيت بالأبيض ولكن بتدرجين مختلفين، إذ من المفضّل اختيار تدرّج الأبيض نفسه في الإطلالة الواحدة.

نسرين طافش

رافقت الكروب توب الكثير من إطلالات نسرين طافش هذا الصيف، فهي اختارتها بتصاميم متنوعة واعتمكدتها مع مختلف القطع، مثل سروال الجينز والجاكيت، ولم تنسَ في معظم الأحيان تنسيقها مع حزام أبرز خصرها بطريقة جميلة.

كندة حنا

في هذه الإطلالة، نسّقت كندة حنّا قطعا كلاسيكية شملت سروالًا بقصة مستقيمة، وVest تصل إلى ما بعد خصرها، وحقيبة صغيرة تتدبى من الكتف، مع صندل فضي. على الرغم من أنها إطلالة جميلة، إلا أنّها جعلتها تبدو أكبر في السن، وكان بإمكانها تنسيقها بطريقة أفضل.

هنا الزاهد

تشتهر هنا الزاهد بإطلالاتها الشبابية التي تحاكي ذوق كلّ من تبحث عن أسلوب مواكب للموضة، وقد حرصت هذا الصيف على اختيار ملابس مزيّنة بنقشات تمنحها الحيوية، مثل الأزهار ونقاط البولكا. ومن أجمل إطلالاتها، تلك التي ارتدت فيها فستانًا قصيرًا يتزيّن بأزهار مختلفة الألوان والأشكال، ويتميز بأكمامه المنسدلة الواسعة، وقد نسّقته مع حقيبة من القش، التي تعدّ من أجمل الأكسسوارات الصيفية.

ياسمين صبري

تستوحي الكثير من مواكبات الموضة إطلالاتهنّ من ياسمين صبري، على الرغم من أنّها تقترف بعض الأخطاء في ما يخص التنسيقات في بعض الأحيان، ولكن ذلك لا يمنع أن تذهلنا بإطلالات أخرى، كالتي تعتمدها في هذه الصورة مثلًا، حيث ترتدي فستانًا من الساتان بأكمام واسعة منحها الكثير من الأناقة والجاذبية، خصوصًا وأنها اعتمدت معه تسريحة الكعكة المنخفضة التي تناسبها كثيرًا. الجدير ذكره، أننا سبق وان رصدنا 3 أخطاء موضة أفسدت إطلالة ياسمين صبري الأخيرة.

بالحديث عن ياسمين صبري، شاهديها في هذه الحملة لكارتييه

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية