إطلالات لافتة تعتمدها النجمات خلال فترة الحجر المنزلي

اطلالات النجمات خلال فترة الحجر المنزلي

اطلالات النجمات خلال فترة الحجر المنزلي التي رصدناها في منشوراتهنّ على منصّات التواصل الاجتماعي تختلف تمامًا عن الإطلالات التي اعتدنا رؤيتهنّ بها، فهذه الفرصة أتاحت لهنّ اعتماد إطلالات مريحة، حيث يرتدين ملابس الرياضة أو الجينز أو أي تنسيقات ملابس مريحة يمكنكِ أن تعتمديها في المنزل.

ias

اطلالات النجمات في ظلّ تفشي فيروس كورونا، لم تعد كالسابق حيث اعتدنا رؤيتهنّ بالفساتين الراقية والأحذية بالكعب العالي وغيرها من التصاميم التي تمنح الإطلالات الأناقة، فهنّ يعتمدن تصاميم عادية مريحة لممارسة النشاطات المنزلية التي تقتل الملل، مثل الطبخ وممارسة الرياضة والقراءة واللعب مع أطفالهنّ وغيرها. وبالطبع، يوثّقن هذه اللحظات من خلال صور وفيديوهات ينشرنها مع متابعينهنّ على منصّات التواصل الاجتماعي، والتي رصدنا من خلالها أبرز إطلالاتهنّ، لتستوحي منها بنفسكِ.

كلوي كارداشيان وطفلتها بالملابس نفسها

Khloé Kardashian تنشر صورها وطفلتها دائمًا، وأحدثها اعتمدت فيها الاثنتان إطلالتان مشابهتان، فكلوي ارتدت بيجاما باللون الأبيض تشمل سروالًا ورداءً وتوب، وابنتها اعتمدت الإطلالة ذاتها، حيث ارتدت شورت وكروب توب باللون الأبيض. فكرة رائعة تعزّز الرابط القوّي بين الأم وطفلتها، فما رأيكِ بفعل المثل؟

بلقيس فتحي تطلّ بالبيجاما

البيجاما في الوقت الراهن هي الخيار المفضّل لدى الكثيرات منّا، وبلقيس فتحي لم تتردّد أبدًا بنشر صورة لها وهي ترتديها، وقد اختارتها بلون يتناسب مع لون بشرتها، الأمر الذي عزّز جمال إطلالتها في الصورة.

جاذبية كايلي جينر

تشتهر Kylie Jenner بإطلالاتها الجذابة، ومكوثها في المنزل لم يمنعها من اعتمادها. فقد نشرت مؤخّرًا صورة لها وهي ترتدي جمبسوت أسود ضيّق بياقة عالية منحها إطلالة لافتة.

يارا تحافظ على أناقتها

تعتمد يارا خلال وجودها في المنزل الكثير من الإطلالات الرياضية، ولكن ذلك لا يمنعها من اختيار الملابس الأنيقة والمواكبة للموضة في بعض الأحيان. ففي هذه الصورة، نشرت يارا صورة لها وهي ترتدي الليغينغ الجلديّ باللون الأسود مع توب باللونين الأسود والأبيض، وتتخللها لمسات برّاقة أضفت الجاذبية عليها. استوحي إطلالتكِ منها، وتعرفي على الملابس التي لا تتناسب مع الليغينغ كي لا تفسدي مظهركِ.

كاميلا كوبيلو بلمسات حيوية

يبدو أنّ فترة العزل المنزلي لا تؤثّر أبدًا على نفسية Camila Cabello، ذلك لأنها تحاول قدر المستطاع تعزيزها بالإيجابية، من خلال نشاطات عدّة، وأيضًا من خلال الملابس التي ترتديها، إذ تختارها مزيّنة بلمسات حيوية، كمثل هذه الصورة التي ترتدي فيها قميصًا مزيّنًا بنقشة المربّعات باللون الأزرق مع سروال أبيض.

كارمن سليمان وهي تمارس الرياضة

الرياضة هي من النشاطات المسلية التي يمكننا ممارستها خلال الحجر المنزلي لقتل الملل وأيضًا للحفاظ على رشاقتنا، وكارمن سليمان هي من النجمات اللواتي أدرجن هذا النشاط في روتينهنّ. وقد نشرت فيديو وهي تمارس الرياضة، أطلّت فيه وهي ترتدي ليغينغ أسود مع تيشيرت رمادية.

ألوان النيون في إطلالة ديمي لوفاتو

جذبت Demi Lovato الأنظار بإطلالة لها نشرتها على حسابها، وهي ترتدي فيها ملابس رياضية تشمل سترة سوداء، وليغينغ باللون الأصفر النيون الذي منحها الحيوية والتميز.

جرأة هايلي بيبر

Hailey Bieber تقضي لحظات ممتعة في منزلها تشاركها مع متابعينها، وأحدث صورة نشرتها على حسابها على انستغرام، ارتدت فيها تيشيرت واسعة طويلة باللون الأحمر، وهي من الملابس الأكثر رواجًا لفيديوهات مثالية على تيك توك، إذ تمنحكِ إطلالة في غاية الراحة.

ولأوقات ممتعة خلال العزل المنزلي، شاهدي كيف تقضي يارا النملة وقتها واستوحي منها:

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية