إطلالات اعتمدتها النجمات في حفل Critic's Choice Awards ستذهل كل عاشقات الموضة!

مصدر الصورة: @yarashahidi الحساب الرسمي ليارا شهيدي على انستغرام

اطلالات النجمات في حفل Critic’s Choice Awards ستذهل كل عاشقات الموضة، ذلك لأنّهن ارتدين أزياء في منتهى الفخامة والروعة، تميّزت معظمها بتفاصيلها التي أضفت عليهن الكثير من التميّز، كما لاحظنا في إطلالات النجمات خلال حفل الغولدن غلوبز.

ias

رغم تعذّر النجمات حضور فعاليات توزيع الجوائز بسبب الإجراءات المتّخذة للحدّ من انتشار فيروس كورونا، إلا أنّهن يحرصن على حضورها افتراضيًّا، وذلك لا يمنعهن أبدًا من ارتداء أزياء من تصميم أهم المصممين العالميين. ذلك ما حصل حفل كريتيكس تشويس أواردز، فإليك في ما يلي أجمل ما ارتدينه.

إطلالة زندايا

إطلالة زندايا لفتت كلّ الأنظار ونالت إعجاب الجميع، إذ ارتدت فستانًا من تصميم Valentino، تميّز بتنورة بقصّة الأميرة بلون برتقالي، جعلتها تبدو كملكة من قصص الخيال، ونسّقته مع مجوهرات من Bulgari.

إطلالة كاثرين أوهارا

ارتدت كاثرين أوهارا لهذه المناسبة فستانًا أنيقًا من تصميم Elie Saab، لكن البوتس الطويل أفسد إطلالتها تمامًا، إذ أنّه لم يكن مناسبًا مع الفستان. لتتفادي التعرض للانتقادات مثلها، انتبهي من أخطاء الموضة التي تفسد ستايلك في المناسبات.

إطلالة ريجينا كينغ

ريجينا كينغ بدورها لفتت الأنظار بجمالها، إذ ارتدت بمناسبة الفعالية فستانًا كحليًّا من تصميم Versace اكتسى بالغليتر وتميّز بصيحة الكشاكش التي تتخللها ثنيات صغيرة. وقد نسّقته مع صندل بنفس اللون من Stuart Weitzman ومجوهرات فاخرة من Cartier.

إطلالة يارا شهيدي

بدت الممثلة يارا شهيدي رائعة جدًّا بهذا الفستان الذي اختارته من مجموعة Dior الراقية لربيع وصيف 2021، والذي عكس أجمل صيحات الموضة لهذا العام، من بينها رسومات الأشكال الهندسية الملوّنة والتطريزات المستوحاة من أشكال الحيوانات، والأكمام ذات الأطراف الواسعة.

إطلالة أنيا تايلور جوي

تألّقت أنيا تايلر جوي بفستان بنفسجي من Dior، منحها إطلالة في غاية الجاذبية والأنوثة، وازدادت تميّزًا مع مجوهرات اختارتها من Bulgari، ومن بينها أقراطًا طويلة بلون لم يتناسق مع الفستان، ولكن جمال تصميمها أضفى عليها لمسات حيوية ومميزة.

إطلالة أماندا سايفريد

أماندا سايفرد اختارت التألّق بملابس وأكسسوارت تعكس شخصية المرأة الواثقة بنفسها، فانتقت من Miu Miu سروالًا أسود بقصّة الخصر العالي وبلوزة سوداء شفافة مرصّعة بالأحجار اللامعة، بياقة بيضاء تغطّي الصدر وربطة عنق بشكل عقدة الفراشة. وأكملت إطلالتها مع حذاء ستيليتو أسود من Stuart Weitzman وساعة من Jaeger-LeCoultre.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية