6 صيحات موضة رائجة اعتمديها بوحي من إطلالات روان بن حسين

اطلالات روان بن حسين في صيف 2020 لاسلوب عصري

اطلالات روان بن حسين في صيف 2020 تشكّل مصدر إلهام لمن تبحث عن التميّز بأسلوب عصريّ مواكب للموضة، فهي تحرص على اعتماد أحدث صيحات الملابس والأكسسوارات.

ias

القطع التي ترتديها نجمات السوشيال ميديا تضفي عليهنّ الكثير من التميّز، وتعزّز روعتهنّ في الصور، ومن بينهنّ روان بن حسين، التي تلفتنا بأسلوبها الأنثوي والحيوي في تنسيق الملابس، فهي تختارها بعناية لتبرز جمالها بطريقة لافتة، خصوصًا وأنّها تعكس أحدث الصيحات الرائجة، مثل الألوان المشرقة، أو النقشات، أو الأكمام الواسعة، أو الطيات وغيرها. ياسمينة جمعت لكِ أبرز ما لفتها من إطلالات روان، لتستوحي منها الأفكار لأسلوب مميّز.

أنوثة وتميّز…

في هذه الصورة، اختارت روان فستانًا باللون الكحليّ أضفى عليها الأنوثة بقصّته التي حدّدت خصرها بأسلوب جميل من خلال حزام قماشي بعقدة الفراشة، وأكمامه الواسعة التي منحتها إطلالة كلاسيكيّة جميلة.

إطلالة مريحة وعصريّة

تعتمد روان بن حسين الكثير من الإطلالات المريحة، فتختار ملابس بقصّات فضفاضة، مثل هذا الفستان الذي يمزج بين الأزرق والأبيض، والذي يعدّ مثاليًّا للإطلالات اليومية في الصيف.

ولمن تفضّل الأسلوب المحتشم الأنيق

من بين إطلالات روان بن حسين التي تلقى الكثير من الردود الإيجابية، هي تلك التي ترتدي فيها ملابس محتشمة، والتي تحرص على اختيارها بلمسات تمزج بين الرقيّ والأناقة.

نفحات مرحة!

اخطفي الأنظار بإطلالة مرحة كتلك التي اعتمدتها روان بن حسين، فنسّقي مثلًا تنّورة مزيّنة بتقليمات ملوّنة مع توب متناسقة، وستكونين الأجمل هذا الصيف! وهنا، نذكّرك باختيار ألوان الملابس التي تتناسب مع بشرتكِ.

إطلالة أنثوية ناعمة

إن كنتِ تفضّلين الإطلالات الأنثوية الناعمة، لا تتردّدي في تنسيق الفستان بقصّة الميدي المزين برسومات جميلة مع الصندل المفتوح هذا الصيف، كما أسلوب روان بن حسين في هذه الصورة.

تعشق النقشات والرسومات!

لا تغيب النقوش والرسومات عن إطلالات روان بن حسين، فهي ترافقها لتزيّن أسلوبها بلمسات مفعمة بالمرح والإيجابية. وإذا نظرت إلى الصور، تلاحظين أنّ روان تعتمد حيل في الموضة لتبدو أنحف، والتي يمكنكِ اتّباعها بنفسكِ.

وللمسات مميّزة، تعلّمي كيف تطّبقين مكياج عيون سموكي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية