حيل في الموضة لتبدي نحيفة من دون اللجوء إلى الدايت والعمليات

حيل لتنحيف الجسم الممتلىء بالملابس

الحيل لتنحيف الجسم الممتلىء بالملابس تتيح لكِ الحصول على إطلالة مثاليّة، من خلال اعتماد ما يعجبكِ من صيحات الموضة الرائجة، والتي تلجأ إليها الكثير من النجمات صاحبات الجسم الممتلىء. فلمَ لا تعتمدينها بدوركِ لتوهمي الجميع بأنّكِ خسرتِ الوزن من دون تكبّد أيّ عناء؟

ias

أوّلًا وقبل كلّ شيء، عليكِ أن تحرصي على اتّباع نصائح الموضة لصاحبة الجسم الممتلىء، لتعرفي قصّات الملابس التي تناسبكِ، وما يرافقها من صيحات وأكسسوارات. فخسارة الوزن أمر يشكّل هاجسًا لدى الكثيرات، خصوصًا ممّن يحبن الامتثال بالنجمات اللواتي يلفتن الجميع بإطلالاتهنّ. ولكن عزيزتي، الكثيرات منهنّ يعانين من امتلاء أماكن معيّنة في الجسم، مثل البطن والأرداف والمؤخّرة، ولكن يلجأن إلى حيل في الموضة تجعل الجسم أنحف، فإليكِ أبرزها في ما يلي، لتتميزي بإطلالة رائعة، من دون اللجوء إلى الدايت أو العمليّات.

حيل لتنحيف الجسم الممتلىء بالملابس

اضغطي هنا لتسوّق هذا الفستان

  • لا تصدّقي القول الشائع بأن الملابس الواسعة مثالية لصاحبة الجسم الممتلىء، فهي تجعلكِ تبدين أكثر امتلاءً، وتجعل الآخرين يعتقدون بأنّك خجولة من جسمكِ وتحاولين إخفاء ذلك.
  • اختاري السروال بقصّة الخصر العالي الضيّق من الأعلى الذي يتّسع تدريجيًا، وابتعدي عن ذاك بالقصّة المستقيمة الواسعة، إذ يجعلك تبدينة ضخمة.
  • تنورة الـ Pencil، أي بالقصّة الضيقة والخصر العالي التي تصل إلى حدود الركبة، مثالية لكِ، إذ تتناسب إلى حدّ كبير مع منحنيات الجسم الممتلىء وتخلق التوازن.
  • الفستان بقصّة A، هو الأفضل لكِ، خصوصًا في السهرات، فهو ضيق على منطقة الصدر، ويتّسع نزولًا فيخفي البطن والأرداف.
  • الملابس المزيّنة بتقليمات عامودية مثالية لكِ، إذ تتوازن مع طول جسمكِ وتمنحكِ المزيد من الطول.
حيل لتنحيف الجسم الممتلىء بالملابس

اضغطي هنا لتسوّق هذا الفستان

  • اعتمدي الملابس بالياقات المفتوحة عند الرقبة أو الصدر، وابتعدي عن تلك العالية.
  • اختاري الملابس بالألوان الموحّدة الداكنة، وابتعدي عن تلك الجريئة، والمزيّنة بعناصر لافتة مثل التقليمات الأفقية والرسومات والطبعات، فهي تسلّط الضوء على مختلف المناطق في جسمكِ.
  • نسّقي ملابسكِ مع الحزام العريض، وابتعدي تمامًا عن ذلك الرفيع. الحزام العريض سيساعدكِ على تخبئة البطن، واعتماده من أبرز حيل الموضة لتنحيف الخصر.
  • اختاري الأقراط اللافتة، لتصرفي النظر عن جسمكِ.
  • بالنسبة للأحذية، ابتعدي عن بوتس الكاحل، والاحذية المرفقة بشرائط عند منطقة الكاحل، واختاري البوتس التي تصل إلى طول الركبة، والبالرينا، وبالطبع، حذاء الـ Pump الذي يمنحكِ الكثير من الجاذبيّة.
  • للملابس الداخلية دور بارز في تنحيفكِ، فمن المهمّ أن تختاري حمالة الصدر التي تناسب مقاسكِ تمامًا، وأن تحرصي دائمًا على ارتداء المشدّ أسفل ملابسكِ، ليشدّ منطقة الأرداف والبطن. والأهم، أن تبتعدي عن أخطاء اختيار الملابس الداخلية التي تفسد مظهركِ.

وللمسات مميّزة، تعلّمي كيف تطّبقين مكياج عيون سموكي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية