أسباب منطقية لاختيار ياسمين صبري تصاميم دولتشي أند غابانا

مصدر الصورة: الحساب الرسمي على انستغرام لياسمين صبري yasmine_sabri@

اطلالات ياسمين صبري بتصاميم دولتشي اند غابانا تذهلنا دومًا، وبفضلها يتصدّر اسمها الترند، حتّى أنّ نجمات كثيرات يقلّدنها بعد أسابيع من ارتدائها إياها، وهي تتفوّق في معظم الاحيان على معظمهنّ. وبالمناسبة، إليك ملابس وأكسسوارات ارتدتها ياسمين صبري أكثر من مرة.

ias

تصاميم Dolce & Gabbana هي من أغلى القطع التي ترتديها ياسمين صبري، فهي لا تتردّد بدفع أموالًا كثيرة ثمنًا لها، والأسباب التالية لن تمنعها من ذلك أبدًا.

تمنحها إطلالات أنيقة وحيويّة

تتميّز قطع دولتشي أند غابانا بتصاميمها الأنثوية الأنيقة، وإنها تتزيّن بتفاصيل تضفي على الإطلالات لمسات حيوية واستثنائيّة، مثل رسومات الأزهار الملوّنة، وهذه الصفات هي بالتحديد ما تريد ياسمين التميّز بها.

تجعلها أيقونة موضة

في كلّ إطلالة ترتدي فيها ياسمين صبري إحدى تصاميم دولتشي أند غابانا، تتحوّل إلى مصدر وحي لكلّ امرأة تتطلّع للتألّق بإطلالات في غاية الجاذبيّة.

تناسب شخصيّتها

تتميّز ياسمين صبري بشخصيّتها المرحة وذا تعدّ تصاميم Dolce & Gabbana خيارًا مثاليًا لها، فهي تختار منها القطع المميزة بألوانها الحيوية والمزيّنة بتفاصيل لافتة، والتي تتناسب إلى حدّ كبير مع أسلوبها المرح.

تبعد الملل عن ستايلها

تحرص ياسمين صبري على اعتماد إطلالات جديدة تبعد الملل عن ستايلها، فنراها بملابس مألوان جريئة وعناصر لافتة مثل الشراريب والرسومات، وتصاميم دولتشي أند غابانا تلبّي طلبها تمامًا.

أخيرًا، نذكّرك بالاطلاع على صورة ياسمين صبري وهي تتألق بأغلى عقد في العالم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية