أغلى ملابس واكسسوارات ياسمين صبري بأسعار خيالية!

اغلى ملابس واكسسوارات ياسمين صبري

ياسمين صبري تحمل حقيبة ديور ليدي التي يبلغ سعرها 4 آلاف دولار أميركي

نخبرك عن اغلى ملابس واكسسوارات ياسمين صبري، التي إضافة إلى كونها واحدة من اشهر الممثلات في العالم العربي، تعدّ مصدر وحي لكثير من السيدات اللواتي يحرصن على التميّز بإطلالات أنثوية عصرية، على الرغم من أننا نرصد أخطاء موضة في بعض لوكاتها.

ias

تقتني ياسمين الكثير من القطع الفخمة، أجددها حقيبة بقيمة 20 ألف دولار أميركي، والتي تصدرت بسببها منذ أيام العناوين، خصوصًا وأنها وضعتها على كرسي بمفردها خلال استقلالها الطائرة الخاصة، وهي من تصميم Hermès. 

الحقيبة التي أثارت الجدل

هذه الحقيبة أثارت الكثير من الجدل على مواقع التاصل الاجتماعي، ففي حين عبر الكثير من المتابعين على إعجابهم بها، اتّفق آخرون على أنها أرادت من خلال هذه الصورة التباهي بحقيبتها الفاخرة التي يصل سعرها إلى 20,000 دولار اميركي. 

فستان بقيمة 3500 دولار!

في هذه الصورة، ترتدي ياسمين صبري فستانًا من تصميم Dolce & Gabbana، التي تتألّق في أحيان كثيرة بإبداعاتها، وهو بسعر 3,500 دولار أميركي، ويتسم بتفاصيله الحيوية التي تضفيها نقشة الأزهار، وأيضًا الكشاكش.

فستان بـ 1500 دولار وساعة بـ 50 ألف دولار!

من منا لا يتذكر هذا الفستان الذي ارتدته ياسمين صبري وغيرها من النجمات؟ هو من تصميم دولتشي أند غابانا وبسعر 1,500 دولار أميركي، وقد نسقته مع ساعة فاخرة من Franck Muller، بإطار من الذهب الوردي مرصّع بالألماس، وهي بقيمة 50 ألف دولار أميركي!

مجوهرات بآلاف الدولارات في إطلالة واحدة

في هذه الصورة، تتألق ياسمين صبري بقلادة من Cartier بقيمة 27 ألف دولار أميركي، وأربعة أسوار من تصميم الدار نفسها ونراها في كثير من إطلالاتها، ومن بينها سوار Love بقيمة 6 آلاف دولار، وسوار المسمار الذي يقدر بحوالي 11 ألف دولار أميركي، إضافة إلى سوار من Piaget بحوالي 2,500 دولار أميركي، حيث يتوسط كل من طرفيه حجر ملاكيت محاط بالألماس.

حقيبة من ديور

أكملت ياسمين صبري الإطلالة التي تعتمدها في هذه الصورة مع حقيبة من Dior يبلغ سعرها حوالي 2,000 دولار أميركي، وهي لاقت نجاحًا كبيرًا، كونها تمنح المرأة إطلالة عصرية، وتتسع لكثير من الأغراض في الوقت نفسه. وقد سبق أن كشفنا عن أسرار مكياج تعتمدها ياسمين صبري لتضاعف جاذبيتها.

شاهدي ياسمين صبري في حملة بانتير دو كارتيير

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية