أحلام تتعرّض للنقد بسبب إطلالتها في ذا فويس وهكذا ردّت على ما قيل!

أحلام تتعرّض للنقد بسبب إطلالتها في ذا فويس وهكذا ردّت على ما قيل!

تعرّضت مساء أمس أحلام للكثير من النقد، بعدما أطلّت في إحدى الحلقات المباشرة من برنامج ذا فويس بلوك غريب فعلاً، فانقسم متابعو مواقع التواصل الاجتماعي بين مؤيد ومعارض، وهذه الجلبة التي أحدثتها الإطلالة جعلها ترد على انستغرام.

ias

"الجرأة والتغيير مطلوب انتظروني الاسبوع المقبل بلووك جديد" لتعود وتصف اللوك بالغجري، والواقع أنّ النقد الذي تعرّضت له لا يمكن أن يكون إلا محقاً، فنقش الحناء على الوجه، وصبغ أطراف الشعر باللون النيلي، والماكياج القوي جداً على الوجه، كلّها خطوات جعلتها أقرب إلى الإطلالة البدوية المبالغ فيها، وأبعد عن معايير الأناقة التي يجب أن تتحلى بها فنانة في برنامج مثل ذا فويس.

أحلام في ذا فويس وأحد أسوأ إطلالاتها

هي ليست المرّة الأولى التي تخفق فيها أحلام في اختيار عناوين الإطلالة، خصوصاً أنّها غالباً ما تبتعد عن الكلاسيكية الأنيقة، بدلاً من أنّ تعتمدها، نظراً لملامح وجهها الضخمة، وليل أمس لم تكن موفقة في الاختيار، بخلاف الأسبوع التي ظهرت فيه بالشعر القصير والنظارات الطبية والتي أثارت الجدل فيهما، غير أنّها لم تكن كما إطلالة الأمس.

في مقابل ذلك، نجحت إليسا، زميلة أحلام في لجنة التحكيم في اختيار إطلالة الأمس، وعرفت كيف تنسّق عناصرها بين الأزياء والشعر والماكياج.

إقرئي المزيد:أحلام تغازل زوجها مرّة جديدة على انستغرام وهذه هي الصور التي نشرتها له

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية