اعتني ببشرتك منذ ساعات الصباح الأولى

العناية الصباحيّة بالبشرة

العناية الصباحيّة بالبشرة

إنّالعناية اليومية بالبشرة هي الخطوة التي تمنحك الجمال الآسر الذي تطمحين إليه، فالوقت الذي  تعطينة لتدللي بشرتك هو أكثر أهميّة مما تتوقّعين. ومن الضروري أن تعرفي أنّ هذه العناية تبدأ بمجرّد أن تنهضي من الفراش، فما هي أبرز الأمور التي عليك القيام بها، لتتمتّعي ببشرة نضرة ونقيّة!

ias

استحمّي صباحاً بالماء الفاتر، فالحمام في هذا الوقت المبكر من النهار يمنحك الحيويّة والنشاط، فهي ترخي أعصابك المشدودة، و تنشط دورتك الدموية، ومن الأفضل لك ممارسة بعض التمارين الرياضيّة قبل هذا الحمام.

 

 

رطبي بشرة جسمك بعد الإستحمام، لأنّ مسامات البشرة الرطبة تمتص  الكريم المرطب، وتستفيد من مغذيّاته، بشكل أسرع، لذا ليس عليك انتظار جسمك حتّى يجّف لتبدئي بترطيبه. ولا  تنسي استخدام كريم الوقاية من حماية أشعة الشمس. والأفضل أيضاً إزالة الشعر الزائد بعد الاستحمام من وجهك.

 

ضعي طبقة من كريم الأساس المناسب لبشرتك لتتأكدي من نقاوتها خلوّها من الشوائب، قبل الخروج من المنزل، فبعد الاستحمام بعشر دقائق، زيوت البشرة تكون قد وصلت إلى سطحها فتصبح ناعمة ملسة فيسهل عمليّة توزيع كريم الأساس عليها بشكل متناسق.

 

 

قبل ارتداء ملابسك ضعي العطر المفضّل، فمن الخطأ أن تضعي العطر على ملابسك مباشرةً، ورشّيه داخل المعصم، وعلى الكوع، خلف الأذن و خلف الركبة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية