ياسمينة تجرّب لك جلسات عناية بالبشرة والجمال في دبي

تجميل · هبة جابر · 05.07.2015
جلسات العناية بالجمال والبشرة في دبي

ياسمينة تجرب لك عدة جلسات للعناية بالجمال والبشرة في دبي

مع ابتداء شهر رمضان الكريم ووسط الأجواء الحارة التي نعيشها هنا في الإمارات، نشعر أحياناَ بالعطش الشديد وينعكس ذلك على بشرتنا وشعرنا تلقائياً، ولحسن الحظ، توجد مجموعة كبيرة من المنتجعات والصالونات في دبي التي تقدم خدمات وجلسات عديدة تساعد على ترطيب البشرة وإعادة الحيوية والإشراق لها، فخيارات العناية بالجمال عديدة! فلم لا تدللين نفسك خلال أيام الصيف الحارة؟ قررت أن أجرب لك بعضاَ من هذه الخدمات والجلسات المميّزة والبسيطة التي يسهل الحصول عليها في مختلف أنحاء دبي، وفي أي وقت، وأسعارها معقولة أيضاً. إليك تفاصيل بعض من هذه الجلسات المميّزة:

جلسة Oxygen Paris Therapy لتدليك وتنظيف الوجه في عيادة Biolite للتجميل

جلسة Oxygen Paris Therapy لتدليك وتنظيف الوجه في عيادة Biolite للتجميل

عيادة Biolite للتجميل في دبي

يؤمن الأوكسجين الحياة والطاقة لخلايا البشرة، ويساعد على تجديدها، ففوائد الأوكسجين مهمة وأساسية جداً للحفاظ على بشرة صحيّة وجميلة. من خلال هذه الجلسة الفريدة من نوعها، تركز نتيجة الجلسة على تجديد خلايا البشرة، وتقوم أخصائية التجميل بذلك من خلال وضع الأوكسجين وبعض من مستحضرات السيروم الـMulti-Hydroxy Acid التي تضعها على الوجه وتنظّف الوجه بها معاً ومع البخار البارد. تعتبر هذه العملية طبيعية أكثر من غيرها، فهي خالية من أي مواد كيماوية أو حافظة. أما النتائج فهي متعدّدة، تزيد البشرة إشراقاً ولمعاناً، تحسّن لون  البشرة وملمسها، تنظّف البشرة بعمق وتزيل أيّ ترسبات وأوساخ، كلها نتائج أحسست بها فوراً بعد الجلسة، وأنصحك بها لتجربة مميّزة تزيد بشرتك حيوّة وإشراقاً.

جلسة مناكير وبداكير في صالون Pink Jasmine Beauty Salon & Spa

جلسة مناكير وبداكير في صالون Pink Jasmine Beauty Salon & Spa

صالون Pink Jasmine Beauty Salon & Spa

توجّهت إلى صالون Pink Jasmine في إحدى الأمسيات  وحصلت على جلسة مناكير وبداكير، اخترت اللون الأحمر من مجموعة مستحضرات إيسي، ومن ثم بدأت الجلسة وتضمّنت تنظيفاً وتدليكاً لليدين والقدمين. توفر جلسات العناية بالأظافر الرطوبة المطلوبة للأظافر وللبشرة فلم لا تدلّلين نفسك وتعتنين ببشرتك وأظافرك بين الآونة والأخرى؟

جلسة تنظيف البشرة مع مستحضرات Elemis في منتجع Heavenly في فندق ويستن مينا السياحي دبي

منتجع Heavenly في فندق ويستن مينا السياحي

منتجع Heavenly في فندق ويستن مينا السياحي

أما هذه الجلسة، فذهبت إليها لأحصل على جلسة خاصة للوجه باسم Fruit Glow Facial ومن المفترض أن هذه الجلسة تزيد وجهك نضارة وصحة من خلال مستحضرات إليميس المميّزة منها التي تحتوى على مكوّنات الفواكة المفيدة للبشرة. بدأت الجلسة بتنظيف خفيف للأقدام بالمنشفة الساخنة، ومن ثم بعض من التنفس للتركيز على منطقة البطن ومن ثم قامت الأخصائية بتظيف الوجه والعيون والشفاه لتبدأ بعملية فحص البشرة. عندما فحصت بشرتي، وجدت أن بشرتي كانت جافة بعض الشيء فنصحتني بجلسة Moisture Jew facial لتزيد البشرة رطوبة وحيويّة. تضمّنت الجلسة عدة خطوات منها تنظيف البشرة باستخدام الـToner ومن ثم تقشير البشرة ومن بعد تدليكها ووضع الماسك، وبعد أن تغلغلت فوائد الماسك في بشرة الوجه، قامت الأخصائية بتدليك الرأس، وكانت هذه نهاية جلسة مميّزة أضفت الرطوبة واللمعان لوجهي.

جلسة ترطيب وتسريح للشعر في صالون Loft Fifth Avenue

صالون Loft Fifth Avenue

صالون Loft Fifth Avenue

شعري والرطوبة أمران لا ينسجمان بتاتاً، وخصوصاً عندما ترتفع درجات الحرارة في الصيف. ولكن لكل مشكلة حلّها، تقدم مستحضرات كيراستاس مجموعة من المستحضرات والعلاجات الخاصة لترطيب الشعر وزيادة حيويته. توجّهت إلى صالون ذَا لوفت في الوصل فيستا مول واخترت إحدى جلسات العناية بالشعر باستخدام مستحضر Long lasting discipline care، وهو عبارة عن كريم من المستحب وضعه مدة ١٥ دقيقة على الشعر. قامت الخبيرة بوضعه بواسطة التدليك لبضع دقائق، ويعمل هذا المستحضر على ترطيب الشعر وإعادة اللمعان له.

أما بعد، حصلت على قصة بسيطة لأتخلّص من الأطراف الجافّة والمتضرّرة، وانتهت الجلسة بتسريحة شعر بسيطة، وها أنا مستعدة لنهار جديد بكل ما يحتويه من أشغال ودعوات رمضانية.

غسول الشعر والصبغ في صالون Marquee

غسول الشعر والصبغ في صالون Marquee

صالون Marquee

لتكتمل جولتك في عالم العناية بالجمال في مختلف أنحاء دبي، توجهي إلى صالون ماركي واحصلي على جلسة قصّ وصبغ على يدي أحد أخصائيي الشعر المتوفرين، ويقدّم لك الصالون مجموعة من الخدمات المتخصّصة للعناية بشعرك لتحصلي على الإطلالة التي تحلمين بها. تُستخدم بعض المستحضرات التحضيرية للشعر منها الشامبو وكريم الشعر وأخيراً بعض الزيوت من ماركة Kevin Murphy الأسترالية والتي تتكوّن من موادّ طبيعية تساعد على إعادة الحيوية للشعر. فلتكن لديك الجرأة وجرّبي إطلالات مختلفة واعتني بجمالك كما يجب!

جلسة تصفيف الشعر في صالون Jo Raad

صالون Jo Raad

صالون Jo Raad

لا يكتمل الجمال من دون تسريحة شعر مميّزة، ولهذه الجلسة اتجهت إلى صالون Jo Raad المفضّل لدى الكثيرات من الفاشينيستاز في دبي،  لأحضّر نفسي لإحدى الإفطارات العديدة التي حصلت على دعوات إليها. حصلت أولاً على خدمة ماسك للشعر من كيريستاس، لترطيب الشعر وإعادة الحيويّة له، أما بعد، ولتصفيف الشعر، كان لدي فرصة الاختيار بين تسريحات شعر عديدة، منها البسيطة وغيرها الغريبة. اخترت أنا تسريحة ذات طعجات عريضة وجديلة بسيطة على الجهة اليسرى لإطلالة مميّزة ومختلفة. أنصحك بتجربة هذا الصالون لأن الفريق محترف ويقدّم لك إطلالات وخدمات تليق بشخصيتك أنت.

جلسة هيدرا فيشل في كلينيكا جويل

جلسة هيدرا فيشل في Clinica Joelle

جلسة هيدرا فيشل في كلينيكا جويل

يعتبر علاج البشرة بواسطة الهايدرا فيشل من أحدث التقنيات في مجال التجميل، و الذي يعمل على ترطيب البشرة بشكل مكثف بدون إحداث ضرر أو أي أعراض جانبية . ألفية السوسي خبيرة بشرة و ليزر في كلينيكا جويل تذكر أن الترطيب هو الأساس لبشرة صحية ونقية. تقوم أخصائية البشرة بإزالة الجلد الميت بالإضافة الى تنظيف البشرة وترطيبها وانعاشها في آن واحد خلال هذه الجلسة. يعتبر العلاج مريح ومنعش وغير مزعج كما أنه فعال جداً و مناسب لجميع أنواع البشرة، تستغرق مدة الجلسة أقل من 15 دقيقة. جربي هذه الجلسة لتحصلي على نتائج بشرة نقيّة ومتوازنة.

جلسة دلال لبشرة اليدين والقدمين The N.Bar Experience في صالون N.Bar

جلسة دلال لبشرة اليدين والقدمين The N.Bar Experience في صالون النبار

صالون N.Bar

أعطِ نفسك ساعة من الراحة والدلال وتوجّهي إلى صالون انبار كما فعلت أنا. تقوم أخصائية التجميل بتقشير البشرة، وتدليكها وترطيبها بواسطة أجمل المستحضرات، والنتيجة هي بشرة رائعة ومشرقة. تجمع لك هذه الجلسة خدمتين مميّزتين، أولهما Moisture Rich soothe & smooth، والأخرى anti ageing perfectsense paraffin، إنها الجلسة الأمثل لكل من يحب الدلال، فالنتيجة تضمن لك بشرة ناعمة ورطبة كملمس الحرير.

جلسة أظافر في صالون The Doll House

صالون The Doll House

صالون The Doll House

إن كنت في مزاج لتسريحة أظافر جديدة وفنية فصالون The doll House هو الخيار الأمثل لك لأنه يُعرف بإتقانه لتجميل الأظافر والفنون أي الـNail art. قرّرت أن أجرّب لك جلسة هنا خلال شهر رمضان وكانت بالفعل خبرة ممتعة، تعطيك خبيرة التجميل الأيباد لتطّلعي على مختلف التصاميم بكلّ الأشكال والألوان، وبإمكانك اختيار التصاميم التي تريدينها. ما بين الألوان والبريق والأشكال، ستستمتعين بجلسة مميّزة وتغادرين المكان بأظافر مفنّنة، إنها تجربة منعشة ومسليّة ننصحك بها.

إقرئي أيضاً

مواضيع

  • خلطات
  • خلطات للوجه
  • مشاكل البشرة
  • ماكياج العيون
  • علاقات
  • شنط وأحذية
  • الشخصية
  • أخبار موضة
  • ماكياج الشفاه
  • ماكياج الوجه
  • فساتين أعراس
  • العروس
  • أخبار تجميل
  • أخبار ماكياج
  • أخبار الصحة
  • أخبار أعراس
  • مشاكل صحة
  • ترند اونلاين
  • دروس مكياج
  • فساتين
  • نيوز
  • نصائح موضة
  • صيحات المكياج
  • سوشيل ترند
  • دروس تجميل
  • جميع المواضيع
  • yasminapedia