اعرفي شخصيتك من عدد مقتنيات حقيبتك!

من يتمعّن في تحليل الشخصيات، يعرف أنّ ما من تصرّف أساسه العدم، بل شخصيتك وتركيبتها تتحكّم بكل تصرفاتك وقراراتك، وأدنى خياراتك لها دلالات كبيرة وارتباطات كثيرة. فما هو سبب هوسك بالحقائب بحسب علم النفس مثلاً؟ وكيف تدلّ مقتنيات حقيبتك على زاوية من شخصيتك؟! اكتشفي معنا!

ias

الشخصية العفوية

في حقيبة الشخصية العفوية، نجد الكثير من الأغراض التي تحتاجها، أو ما عادت تحتاجها أو التي ظنّت أنها قد تحتاجها! كما نجد مقتنيات تشعرها بالراحة، تشعرها بالأمان أو تعود لتفاصيل أخرى لها علاقة بهواياتها واهتماماتها في الحياة! لذلك تكثر المقتنيات في داخل حقيبة هذه الشخصية وهذا الأمر يريحها!

الشخصية المخططة

في حقيبة هذه الشخصية، نجد الأغراض التي لها علاقة بالتخطيط، وبدرس الخطوات القادمة، ونجد ما تتّكل عليه لتسجيل ما قد تنساه ولتتحضّر لخطواتها القادمة. ولا نجد في حقيبة هذه الشخصية ما لن تحتاج اليه وما لا يخدم برنامجها!

الشخصية المبتكرة

الفرق بين حقيبة الشخصية العفوية وهذه الحقيبة التي تعود للشخصية المبتكرة التي لها ميول فنية واضحة هو كيفية ترتيب الأغراض وتنسقيها مهما كانت كثيرة ومتشعّبة ضمن نسق منظّمة ما يسهّل الوصول اليها واسخدامها بطريقة لا يسهل على الشخصيات الأخرى فهمها واعتمادها!

اقرئي المزيد: ماذا يقول لون حجابك عن شخصيتك؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية