اغراض تجهيز العروس كامله حتى لا يفوتك اي تفصيل

جدول عناية للعروس قبل الزواج

تعرفي مع "ياسمينة" على اغراض تجهيز العروس كامله لتصنعي قائمتك بنفسك ولا يفوتك اي تفصيل وتتمكني من شراء كل مستلزمات العروس التي تحتاجها بعد الزواج.

ias

  1. أغراض شهر العسل: من الضروري ان تولي اهتماماً خاصاً لتحضير الاغراض التي تحتاجينها لشهر العسل بحسب المكان الذي ستكونين متواجدة فيه. فاحرصي على اختيار ملابس النوم المناسبة والتي تتناسب مع اطلالة العروس، كذلك، الملابس الداخلية الضرورية والثياب التي سترتدينها في يومياتك واخرى مناسبة لسهراتك والعشاء الرومانسي الذي ستتناولينه مع شريكك.
  2. العطور: تعتبر العروض من المستلزمات الضرورية لاطلالة العروس، هي العطور المميزة للعروس، وهي بها تستطيع ان تجذب عريسها ليفوح روائح جذابة من جسمها ويمكنك ايضاً ان تعتمدي على الزيوت العطرية التي تتناس مع ذوقك فتأسري قلب شريكك.
  3. المستحضرات التجميلية: من المهم ان تركز العروس على اختيار المستحضرات التجميلية من الماركات العالمية والتي تتناسب مع نوع بشرتها واحرصي على الحصول على كريم مرطب لبشرتك، ولوشن الجسم، وكريم واقي من الشمس، وكل مستلزمات المكياج الاساسية بالاضافة الى انواع متعددة من معطرات الجسم.
  4. الاكسسوارات: ان الاكسسوارات يجب ان تكون اساسية عند تحضير العروس لمستلزماتها، فالمجوهرات اساس اطلالة كل مرأة لتزيدها اناقة وجاذبية وجمالاً. لذلك، ننصحك بان تنوعي بين الذهب او الفضة او الاكسسوار الذي يتلاءم مع ملابسك.
  5. الاحذية: الاحذية اساسية في اطار تحضير العروس لمستلزماتها بعد الزفاف. فانت تحتاجين في البداية الى احذية رسمية واحذية مناسبة للسهرات واخرى رياضية وتتلاءم مع يومياتك. ونوعي هذه الاحذية بين الكعب العالي وتلك بدون كعب. واحرصي على تنسيق الحقائب معها لاطلالة متكاملة.
  6. المفارش والمناشف: من الضروري في دبش العروس ان تحتوي على المفارش البيضاء والمناشف العرائيسية واحرصي على ان تكون مطرزة. ويمكنك ايضاً شراء الملون منها لفترة ما بعد الزفاف وللاستعمال اليومي.

من هنا، فان المستلزمات الضرورية للعروس يجب ان تتضمن كل ما يمكن ان تحتاجه، بدون ان ننسى اهمية تحضير مستلزمات المطبخ والنيش للعروسة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية