افتتاح فرعين لصالون میزون دو جویل في جدة

افتتاح فرعي صالون میزون دو جویل في جدة

خطوة توسعيّة جديدة لـ Maison de Joelle أسعدت النساء السعوديات، فقد احتفلت جویل ماردینیان منذ أيّام بافتتاح فرعین آخرین لصالونها في مدینة جدة في المملكة العربية السعودية، الأول في فندق بارك حیاة والثاني في مركز الخیاط٣.

ias

یقدم صالون میزون دو جویل أرقى الخدمات التجمیلیة من شعر وماكياج وتجمیل وعلاج البشرة والعنایة بالأظافر على ید خبراء تجمیل وفریق متخصص، ويحرص على توفیر أحدث الصيحات والإتجاهات في الموضة والجمال. وبهذه المناسبة أعربت جویل ماردینیان عن سعادتھا وحماسھا للتوسع السریع والنجاح الذي یحققه هذا المركز التجميلي مع ازدیاد الطلب من قبل الجمھور لأن یكون ھناك دوماً فرعاً قریباً منھم. (جويل ماردينيان تحتفل بموقعها الإلكتروني وأحدث مستحضراتها).

جويل ماردينيان تقطع قالب الحلوى

واعتبرت أنّ افتتاح فرعين وليس فرعاً واحداً ما هو إلا دليل على اھتمام المرأة السعودیة بجمالھا وبحثھا عن الأفضل، كما وصفت هذه المدينة بالقول :" جدّة مدینة ھادئة وجمیلة فتحت آفاقاً ومناصب عمل قیّمة للنساء السعودیات والعربیات معاً".

بهذا ينضم الفرعان إلى مجموعة فروع الصالون الموزعة داخل الخليج العربي وخارجه، حيث له ستة فروع في الإمارات العربية المتحدة، وفروعاً في الریاض، الدوحة، الدار البیضاء، وقریبا جداً في كردستان.

إقرئي المزيد: ياسمينة تلتقي جويل ماردينيان في معرض العروس دبي 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية