Yasmina

افتتاح متجر جديد من The Luxury Closet في مارينا مول في دبي

تعرفي على تفاصيل المتجر الجديد من The Luxury Closet
تعرفي على تفاصيل المتجر الجديد من The Luxury Closet

فتح Theluxurycloset.com، وهو المتجر الإلكتروني الرائد لشراء وبيع المنتجات الأصلية الفاخرة، متجره المؤقت الثاني في الشرق الأوسط. في واحد من أكثر المراكز التجارية تميّزًا وازدحامًا، مارينا مول دبي، يمتد المتجر على مساحة 1,600 قدم، في الطابق الأول ليقدم لعملائه مزيدًا من الاختيارات الفاخرة التي تتماشى مع صيحات الموضة. تعرفي على أبرز الصيحات التي ننصحك في اعتمادها خلال موسم صيف 2019.

يسعى المتجر الإلكتروني Theluxurycloset.com إلى تغيير طريقة تفكير العملاء ونمط تسوقهم للمنتجات الأصلية الفاخرة وإقناعهم بأن الموضة الفاخرة والمترفة يمكن أن تستمر طويلًا.

يتمتع متجر مارينا مول المؤقت بالأناقة والرقي، وهو مصمم خصيصًا ليمنح العملاء تجربة مميّزة في بيع وشراء منتجاتهم الفاخرة المستخدمة. يحوي المتجر الجديد الذي سيستمر في استقبال العملاء حتى أكتوبر 2019 على تصميمات حصرية من العلامات التجارية العالمية مثل حقائب هيرمس بيركين وهيرمس كيلي، اكتشفي أجدد ازياء هيرمس لشتاء 2019. وإكسسوارات CHANEL الأيقونية والتي ستعرض في ردهة مخصّصة لأهم العملاء، في انتظار مالكيها الجدد. تعرفي على قطع المجوهرات الراقية الجديدة من مجموعة باريس الروسية Le Paris Russe من توقيع دار CHANEL.

يعلق "كونال كابور" المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة The Luxury Closet بقوله: "يعد هذا المتجر الجديد مجرد بداية خطة طموحة للتوسع يقوم بها The Luxury Closet. يسهم هذا المتجر الفعلي في زيادة قاعدة عملائنا وتوفير تجربة شراء مميّزة وفريدة للمنتجات الفاخرة المستخدمة. المنتجات المتداولة لدينا أصلية 100% وهو ما نحرص عليه كل الحرص في سياسة البيع لدينا في The Luxury Closet، ونفخر بأننا نقدم لعملائنا الإصدارات المحدودة، والقطع الأصلية التي يصعب العثور عليها بأسعار لا يتصور العملاء إمكانية توفرها."

يعد متجر The Luxury Closet الإلكتروني بما يقدمه من منتجات أصلية فاخرة هو المقصد المثالي لعشاق الموضة الأصلية المترفة في الشرق الأوسط لبيع منتجاتهم، وحول العالم للمشترين. مع أكبر دليل شراء في المنطقة يحتوي على أكثر من 27,000 تصميم فريد، يقدم هذا المتجر الإلكتروني أيضًا خدمات متميزة للبائعين عبر الشرق الأوسط وخدمات الشحن لأكثر من 40 دولة حول العالم كل عام.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر