اعتمدي هذه الصيحات للحصول على أجمل الإطلالات هذا الموسم

مع حلول موسم الصيف، اخترنا لكِ مجموعة من الصيحات المفضلة لديكِ التي ننصحكِ باعمادها هذا الموسم للحصول على أكثر الإطلالات تميزاً وحيوية.

ias

وقع اختيارنا أولاً على صيحة الشورتات بأسلوب الـ Biker Shorts مع السترات بأسلوب الـ Balzer. تعتمد العديد من النجمات والمشاهير هذه الصيحة لإطلالاتهنَّ اليومية. لأنها كفيلة بمنحكِ لوك حيوي ولكن أنيق في الوقت عينه. ننصحكِ اعتماد هذه الصيحة مع حذء بالكعب العالي لمنح اللوك لمسة راقية. 

تعرفي على اخر صيحات الموضة لصيف 2019 وافضل الطرق لتنسيقها

اخترنا لكِ بعد ذلك، صيحة الجامبسوت بأسلوب الـ Boiler Suit. تتميز هذه الصيحة ببساطتها ولكن أناقتها في الوقت عينه. يكمن السر في اللون الذي تختارينه، وننصحك باختياره وفقاً للون بشرتكِ ووفقاً لأهمية المناسبة التي تحضرينها أيضاً. 

تعرفي على اخر صيحات الموضة لصيف 2019 وافضل الطرق لتنسيقها

وأخيراً، اخترنا لكِ الأزياء بلون اللافندر. كان هذا اللوم رائجاً العام الفائت، ويبدو أنه نجح في الحفاظ على مكانته هذا العام مع آخر الصيحات الرائجة. الأمر الذي يذكرنا بعرض الأزياءالباهر للمصمم سيمون بورت جاكيموس Simon Porte Jacquemus خلال أسبوع الموضة الباريسيّ، حيث نظّم عرضه بين حقول زهر اللافندر.

يمكنكِ اعتماد لون اللافندر مع الأخضر، أو مع البنفسجي الغامق، أو مع الأبيض وكذلك الأسود ويمكنكِ تنسيقه مع شنط وأحذية بالألوان الصيفية الفاتحة.

إقرأي المزيد: تعرفي على قصة السروال او الجينز الرائجة هذا الصيف والتفصيل الأساسي الذي يجب ان تختاريه به

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية