اختاري بين قلوسات ماك ديور وسيفورا وردي لمكياج شفاه جذاب

يشكل مكياج الشفاه عاملاً اساسيّاً لمنح المرأة اطلالة جذابة ومفعمة بالانوثة، وهو يختلف نوعه تبعاً لكلّ شخصيّة فهناك نساء تحب الالوان القوية والجريئة ونساء تفضل الالوان الناعمة البسيطة والخفيفة. وعادة ما يجري تنسيق لون الارواج بحسب الوان الملابس او المكياج المُعتمد. وبما ان القلوسات باتت رائجة جداً ومن شأنها منح الاطلالة رونق خاص قادر على لفت الانظار، اختارت لك ياسمينة تشكيلة من افخم ماركات مستحضرات التجميل وادوات المكياج الشهيرة في الخارج والعالم العربي:

ias

  1. خصائص قلوسات ماك
  2. الوان قلوس ديور الرائعة
  3. تشكيلة قلوسات سيفورا
  4. قلوس وردي لمكياج ناعم

1- خصائص قلوسات ماك

افخم قلوسات ماك ديور وسيفورا وردي

تشتهر قلوسات ماك MAC بتعدد الوانها لترضي كل الاذواق من مكياج خفيف وناعم الى ذاك القوي والجريء، لتستمتعي بأجمل اطلالة في كلّ المناسبات والاطلالات، خصوصاً أنّ مكياج الشفاه هو عامل اساسيّ ومُكمّل للمكياج المتكامل. وبما ان القلوسات اجتاحت عالم مكياج الشفاه اليك بعض اشهر انواع قلوسات ماك MAC.

  • Pro Longwear Lipglass: يتمتع هذا القلوس من ماك MAC بتركيبة ناعمة وخفيفة تدوم لساعات على الشفتين من دون ان يختلف لونها او تزول، كما ان هذا اللون هو عمليّ جدّاً كونه يتلاءم مع كل الوان وانواع الازياء والملابس، لذا جربي هذا القلوس من اجل مكياج خفيف ليومياتك.
  • Cremesheen Glass: هذا القلوس ايضاً يتميز بتركيبته الناعمة والخفيفة وبلونه البنفسجي العصري جدّاً والحديث هو الذي شكل حالة خاصة في مكياج ٢٠١٧ ولا سيما في موسم الصيف نظراً لجماله وخروجه عن الالوان التقليدية.
  • Pro Longwear Gloss Coat: يعمل هذا القلوس على تثبيت لون القلوس الملوّن على ان تعيدي تطبيقه خلال النهار للمحافظة على اللون نفسه لفترة طويلة من الوقت.

اقرأي المزيد: فوز الفهد تتألق بأحمر شفاه جديد من MAC

2- الوان قلوس ديور الرائعة

افخم قلوسات ماك ديور وسيفورا وردي

تمكنت ماركة ديور Dior العالمية من حجز مكان واسع لها في عالم المكياج ومستحضرات التجميل وباتت خيار المرأة المستمرّ لاجمل وارقى وأفخم مكياج، كما تميّزت كثيراً في مجموعة الارواج والقلوسات التي تضمّ الوان كثيرة وانواع مختلفة تتلاءم مع كل الاطلالات والمناسبات والازياء والشخصيات.

ولعلّ اشهر قلوس من ديور Dior الذي اثار اعجاب السيدات نظراً لخصائصه الجماليّة الكثيرة هو Dior Lip Maximizer الذي وكما يدلّ عليه اسمه يعمل بشكل اساسي على زيادة وتكبير حجم الشفاه، ويتمتع ايضاً بقدرة على ترطيب الشفتين والصمود طويلاً من دون ان يترك تأثير الدبق او يزول. هذا ويتميّز هذا القلوس برائحته الجميلة التي تجمع بين النعناع والفانيلا.

كذلك تميزت مجموعة قلوسات ديور Dior بتعدد الوان مجموعة مكياج الشفاه بين الالوان الداكنة وتلك الفاتحة والنيود لتتناسب مع كل الاذواق والحفلات والاطلالات.

هذا واشتهرت ديور Dior كثيراً بمجموعة Rouge Dior Liquid التي تضمّ اربع فئات جريئة تتوفر فيها تسعة وعشرين لوناً نابضاً بالحياة، اما الفئات الاربعة فهي Liquid Rock Matte، و Liquid Electric Metal وLiquid Pop Satin وLiquid Velvet Nude.

اقرأي المزيد: Dior Rouge Liquid و Double Rouge: ابتكارات جديدة لماكياج شفتيك

3- تشكيلة قلوسات سيفورا

افخم قلوسات ماك ديور وسيفورا وردي

تضمّ مجموعة قلوسات سيفورا Sephora تشكيلة من اجمل وارقى الالوان لتتلاءم مع كل انواع المكياج سماء مكياج خفيف للشفاه او قوي وجريء، وتتميز القلوسات هذه بتركيباتها الطبيعية التي تتكون من الزيوت والتي تغذي الشفاه وترطبها وتمنع حصول تشققات والاسوداد، فبعضها مثلاً يحتوي على زيت الافوكادو وذلك لتوفير قوام كريمي يتحول الى لون حريري خفيف الوزن عند وضعه، كما يبقى اللون لاطول مدة على الشفاه بشكل ثابت.

ومن الالوان التي تحتوي عليها قلوسات سيفورا Sephora، الاحمر الكلاسيكي، البيج، احمر وردي، بينك سوفلي، الزهري، البنفسجي الداكن والفاتح، والبنيّ، وغيرها الكثير. ويمكنك في هذا السياق تجربة روج ليب تينت ذات الملمس الخفيف، ويحتوي على 77% من الماء ومن شأنه أن يلوّن الشفاه بلون يبقى ويدوم حتى 12 ساعة بفضل تركيبته الغنيّة بمشتقات حمض الهيالورونيك.

اقرأي المزيد: مجموعة احمر الشّفاه من Tarte قريباً في متاجر سيفورا في الشرق

4- قلوس وردي لمكياج ناعم

افخم قلوسات ماك ديور وسيفورا وردي

اذا كنت تفضلين انواع مكياج خفيف وناعم للاطلالات اليومية والعادية من تسوق الى اجتماعات ولقاءات العمل فتناول الغذاء وحتى في السهرات والمناسبات السعيدة، يمكنك اعتماد وتطبيق مكياج الشفاه بالوان فاتحة وخفيفة وراقية وغير قوية او ظاهرة بشكل لافت، اذ لك ان تختاري مثلاً قلوس وردي لمكياج ناعم يعتمد على البلاشر الخفيف وظلال العيون الراقي مع الحكل الاسود داخل العين والماسكارا لتكثيف وتطويل الرموش بالاضافة طبعاً وكخطوة اولى تطبيق كريم الاساس لتغطية مثالية تخفي كل الشوائب والعيوب.

اما اللون الوردي فهو من الالوان الرائجة في مكياج ٢٠١٧ نظراً لنعومته وسلاسته وخفّته ويمكنك ايجاده في غالبية الماركات العالمية الشهيرة في مستحضرات التجميل وادوات المكياج مثل شانيل Chanel وديور Dior وسيفورا Sephora، وايف سان لوران Yves Saint Laurent وماك MAC وغيرها الكثير.

اقرأي المزيد: ألوان أحمر شفاه مميزة تنتظر صاحبات البشرة السمراء هذا الشتاء!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية