Yasmina

Dior Rouge Liquid و Double Rouge: ابتكارات جديدة لماكياج شفتيك

Dior Rouge Liquid و Double Rouge: ابتكارات جديدة لماكياج شفتيك

كشف المدير الفني للإبداع والصورة لدى Dior Make-up بيتر فيليبس النقاب عن ابتكارين هما Dior Rouge Liquid، وDouble Rouge، حيث يتميّز Dior Rouge Liquid بأنّه أوّل أحمر شفاه سائل فاخر مع لون التصاميم المترفة الحاد، وRouge Dior فيملك أوّل تركيبة سائلة ذات تأثيرات متعدّدة وحدّة لون تخطف الأنفاس.

يشتمل Rouge Dior Liquid على أربع فئات جريئة تتميّز بخصائص التصاميم المترفة، ويتوفّر بـ 29 لوناً نابضاً بالحياة، والفئات الأربع هي Liquid Rock Matte، و Liquid Electric Metal وLiquid Pop Satin وLiquid Velvet Nude، وتجمع هذه المجموعة ما بين اللون القويّ والمفعول الذي يدوم طويلاً، مع الانتشار المثاليّ للعناصر الملوّنة في المنتج الذي يعزّز حدّة اللون.

Dior Rouge Liquid من ديور

Double Rouge هو أوّل أحمر شفاه معدنيّ غير لمّاع، من خلال مستحضر واحد، وبفضل القلم ذي التركيبة المزدوجة، يمنحك Rouge Dior Double Rouge تأثير الألوان المتدرّجة من خلال الحلقة الخارجيّة غير اللمّاعة الغنيّة بالعناصر الملوّنة والقلب المعدنيّ الذي يعكس الضوء. ويقول Peter Philips في هذا الصدد، "أحبّ روح الستينيات المبتكرة لـ Double Rouge، أحمر الشفاه الساحر الذي يمنحك ماكياجاً بلمسة نهائيّة مدهشة. وفي السياق نفسه، إطلّعي على كواليس ماكياج وشعر ديور في أسبوع الموضة في باريس لربيع وصيف 2018.

أحمر الشفاه من Double Rouge

قام بيتر فيليبس بابتكار 4 فئات من الألوان لـ Double Rouge من ديور: الألوان الحمراء المرحة والأنيقة، الألوان المرجانيّة الفرحة، الألوان الزهرية الأرجوانيّة الساطعة، والألوان المحايدة التي تضفي لمسة من الجمال على كافة ألوان البشرة.

بالفيديو، دانا حوراني تمضي يومها برفقة ياسمينة وDior

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر