افضل اسماء عطورات قديمه جدا من الماركات العالمية

افضل اسماء عطورات قديمه جدا

ان كنت تبحثين عن افضل اسماء عطورات قديمه جدا، ياسمينة ستعرفك عليها لتختاري منها ما يتناسب مع ذوقك وتلفتي انظار من حولك بنفحاتها العطرة.

ias

1- عطر Star من Dior:

افضل اسماء عطورات قديمه جدا

من مجموعة عطور ديور الجذابة، يجمع هذا العطر بين اليوسفي والبرتقال والبرغموت في مقدمة العطر مع قلب العطر بنفحات الفاوانيا مع قاعدة من المسك واللوز.

2- عطر So In Love من Victoria's Secret:

افضل اسماء عطورات قديمه جدا

هو من عطور فيكتوريا سيكرت المميزة بنفحاتها العطرية العذبة التي تمنحك اطلالة ملفتة وانيقة. مقدمة هذا العطر تجمع بين العسل وزهر القرنفل مع قلب العطر برائحة الكونياك والياسمين واوراق البنفسج والورد اما قاعدة العطر فتجمع بين خشب الصندل والفانيلا.

3- عطر Midnight Romance من Ralph Lauren:

افضل اسماء عطورات قديمه جدا

من اجمل عطور رالف لوران القديمة على الاطلاق، يجمع في مقدمته بين توت العليق والبرغموت مع قلب العطر برائحة الفل والفريزيا والفاوانيا مع قاعدة العطر بنفحات من زهرة السوس مع خشب الصندل.

4- عطر Shalimar من Guerlain:

افضل اسماء عطورات قديمه جدا

أيضاً، من مجموعة العطور النسائية من غيرلان، يمكنك ان تجعلي هذا العطر خياراً مثالياً لك. مقدمة هذا العطر تجمع بين اليوسفي وخشب الارز والبرغموت والليمون اما قلب العطر فيأتي مع زهور السوسن والباتشولي والياسمين والنجيل الهندي مع قاعدة العطر فتجمع بين الجلد وخشب الصندل والمسك والفانيلا والبخور.

إذاً، بعد ان تعرفت على هذه المجموعة من افضل العطور النسائية القديمة جداً التي يمكنك ان تجعليها خياراً لك، ننصحك ايضاً بان تتطلعي على طريقة تحضير عطرك المميز في المنزل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية