Yasmina

مجموعة عطور ديور الخاصة بنفحات عطرية جذابة

افضل عطور ديور الخاصة

اناختيار عطرك المناسب يعتبر من اساسيات اطلالة المرأة والتي توليها اهتماماً خاصاً وتعتبر عطور ديور الخاصة الافضل على الاطلاق.

من هنا، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على افضل عطور ديور الخاصة.

1- عطر Poison Girl: هو من افضل تركيبة العطور الجديدة من مجموعة ديور، مخصص لكل مرأة تبحث عن لمسات انثوية طاغية. مقدمة هذا العطر تجمع بين نفخات عطرية منعشة من البرتقال المر والليمون مع قلب العطر بمزيج رائع من الورد الدمشقي مع براعم البرتقال وقاعدة العطر بمزيج رائع من التونكا وخشب الصندل والفانيلا واللوز وخشب الكشمير.

2- عطر Miss Dior: هو من اجمل عطور ديور المثيرة والقوية وهو عطر ثابت يدوم طويلاً ذو رائحة جذابة ومنعشة والمكونات الاساسية من روائح الأزهار المنعشة. مقدمة العطر مع نفحات جذابة من الليمون واليوسفي والفلفل الوردي والبرتقال الاحمر والبرغموت، وقلب العطر بنفحات الورد الدمشقي والياسمين والسوسن وقاعدة العطر من خشب الورد والباتشولي ونجيل الهند والعنبر.

3- عطر J'Adore: هو من اكثر عطور ديور انتشاراً وهو يجمع بين الذوق الرفيع والجاذبية والاناقة ويعبر عن الشغف والجمال والانوثة. مقدمة هذا العطر تبدأ بنفحات من اليوسفي والبرغموت مع الشمام وازهار الماغنوليا والخوخ والكمثري. اما قلب العطر فبمزيج من الياسمين والورد الابيض والبنفسج والبرقوق والزنبق وقاعدة العطر وخشب الارز والمسك وتوت العليق.

4- عطر Addict: هو من عطور ديور الانيقة والمثيرة بالرائحة الغنية والمثيرة. يمنحك شعوراً بالحيوية وحب الحياة. يتميز بمقدمة عطر مع نفحات من اوراق اليوسفي وزهور التوت والبنفسج، أما قلب العطر فبمزيج من رائحة الزهور البلغارية وازهار البرتقال والياسمين، وقاعدة العطر من الفانيلا وخشب الصندل والتونكا.

إذاً، بعد ان تعرفت على افضل عطور ديور الخاصة، فاي منها يمكن ان تجربي؟

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر